إعلان

المخرج محمد سامي:''مع سبق الإصرار'' يقدم غادة عبد الرازق بشكل جديد

04:03 م الثلاثاء 03 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أكد المخرج محمد سامي حرصه على تقديم قيم اصلاحية من خلال الأعمال الفنية التي يقدمها إلى المشاهد، مشيرا إلى أن أحداث مسلسله الجديد مع سبق الإصرار لا تتعرض من قريب أو بعيد للأحداث السياسية الدقيقة التي شهدتها مصر طوال الفترة القليلة الماضية.

وأوضح المخرج محمد سامي - لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أنه ليس بالضرورة أن تتطرق الأعمال الفنية التي يقدمها إلى السياسة بشكل مباشر أو غير مباشر، لافتا إلى أنه يولي اهتماما بتقديم قيمة اصلاحية تخدم أفراد المجتمع.

واعتبر مسلسله الجديد مع سبق الاصرار الذي سيبدأ تصويره منتصف يناير الجاري بمثابة امتداد وتأكيد للنجاح الذي حققه مسلسله الأخير ''آدم''، لافتا إلى أن الفنانة غادة عبد الرازق ستظهر خلال أحداث المسلسل بشكل مختلف عن الذي ظهرت عليه في مسلسلها الأخير ''سمارة''.

وأضاف أن أحداث مسلسله الجديد مع سبق الإصرار تطرح قضية مهمة يغفل عنها البعض في هذا الوقت الذي نعيشه، وسط انشغال الكثيرين بهموم وأعباء الحياة، وهي الفجور في الخصام، الذي نهى عنه الرسول الكريم، معربا عن أمله في نجاح العمل بتقديم رسالة صادقة ومعالجة بعض السلبيات التي يعيشها المجتمع.

المسلسل تأليف أيمن سلامة، ويشارك في بطولته ماجد المصري، روجينا، أحمد راتب، ميار الغيطي، محمد شومان.

وفيما يتعلق بالدعوة التي أطلقها البعض لمقاطعة أعمال غادة عبد الرزاق، ومنها فيلمها الأخير ''ريكلام''، ومدى تأثيره على مسلسل مع سبق الإصرار الذي تشارك فيه، أكد المخرج محمد سامي، أن الجمهور الواعي يدرك جيدا أن العمل الفني بقيمته ومضمونه وبرسالته يفرض تواجده، مشيرا إلى أنه بالرغم من تعرض الفنان تامر حسني لحملة لمقاطعة مسلسله آدم، إلا أنه حقق نجاحا ملحوظا وحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة
خلال عرضه في شهر رمضان وعند عرضه مؤخرا من جديد.

من جهة أخرى، يبدأ المخرج محمد سامي تصوير فيلم سينمائي جديد بعد انتهاء تصوير المسلسل وسيغادر إلى الولايات المتحدة ثم إلى دبي لتصوير بعض مشاهد الفيلم هناك، غير أنه رفض الافصاح عن أي تفاصيل عن فيلمه .

وعن تراجع الانتاج خلال الفترة الحالية،قال إن كبار المنتجين لم يتراجعوا عن تمويل أعمال النجوم نتيجة تسويق أعمالهم بشكل جيد، موضحا أن تراجع الأعمال نتيجة بعض مخاوف المنتجين نتيجة عدم تسويق أعمالهم، لافتا إلى أن القنوات الفضائية اقتصر شراؤها على أعمال النجوم.

اقرأ أيضا:

بناء ديكور مع سبق الاصرار وبداية التصوير فى تايلاند

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان