إعلان

أبطال مستر إكس يكشفون أسرار وكواليس الفيلم

12:27 ص الأحد 23 يوليو 2023
أبطال مستر إكس يكشفون أسرار وكواليس الفيلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

حل أبطال فيلم "مستر إكس"، ضيوفًا على برنامج الحكاية، عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت.

663333333

وأعرب الفنان أحمد فهمي، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته بنجاح فيلم "مستر إكس" مشيدًا بطاقم العمل الذي ساهم في ظهور الفيلم بصورة مبهرة، مضيفًا: "كان لدينا اهتمام بأن تكون أحداث الفيلم سريعة ومتتابعة، معربًا عن اعتزازه بطاقم العمل المشارك بالفيلم".

وعن المنافسة في أفلام عيد الأضحى، قال أحمد فهمي: أفلام العيد كلها كانت كبيرة وأول مرة يحصل في العيد، ولو في فيلم واخد إيرادات كبيرة لازم تعرف واخد كام شاشة عرض، تامر حسني نجم كبير وعلى راسي، وكريم عبد العزيز، والفيلم لما راح الخليج بياخد نفس قاعات العرض، وتقدر تقول مين جاب أكتر ولا أقل.

محمد أنور

فيما أكد الفنان محمد أنور، إن فيلم "مستر إكس" كان منصفًا للطرفين الرجل والمرأة، مشددًا على أنه كان حريصًا منذ دخوله مجال الفن على المشاركة بالأفلام ذات القيمة بصرف النظر عن حجم الدور الذي أقوم به، مؤكدًا أن السينما تبقى في الذاكرة إذا ما قورنت بالدراما التليفزيونية أو المسرح.

6699999

ومن جانبه، أعرب الفنان أوس أوس عن سعادته بنجاح فيلم "مستر إكس"، مشيرًا إلى أن كواليس الفيلم شهدت العديد من المواقف الكوميدية بين طاقم العمل.

وقال أوس أوس، إنه حرص على متابعة الفيلم في عدد كبير من دور العرض داخل وخارج مصر، للوقوف على ردود فعل الجهور على الفيلم، مشيرًا إلى ان الفنان أحمد فهمي كان يتعمد أن يترك مساحة كبيرة حتى لضيوف الشرف المشاركين بالفيلم.

فيديو قد يعجبك: