إعلان

ماجد المصري: بدايتي كانت بها توهان ومسلسل آدم خطوة مثالية لي

10:42 م الأربعاء 26 أبريل 2023
ماجد المصري: بدايتي كانت بها توهان ومسلسل آدم خطوة مثالية لي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الفنان ماجد المصري: "إن الممثل لابد ألا يستهتر بأي مشهد أمامه، فلا يوجد مشهد صعب أو سهل"، مشيرًا إلى أن حفظ النص ليس المشكلة ولكن لابد على الممثل التركيز لكي يؤدي المشاهد بشكل جيد.

وأضاف "المصري" في حواره لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء: " كل المشاهد صعبة ولازم يتعمل حسابها حتى لو قدامي ممثل مبتدئ قدامي أو جاي يقول كلمة وخلاص لازم يكون موجود عشان، في ناس بتيجي مش معروفة بيجيوا يعملوا شغل أحسن مننا".

وتابع: "موهبة التمثيل دي من عند الله يمن على عباده وممكن شخص يعمل مشهد صغير ياكل نجم العمل عشان المشهد يطلع مظبوط"، موضحًا أن بدايته في السينما كانت صعبة وبها توهان، قائلًا: "كان السبب عدم اهتمام أو سوء اختيار أو تكاسل مني ولكن مع بداية مسلسل آدم المخرج محمد سامي كانت خطوة مثالية كبيرة جدًا وبشكر محمد سامي أنه خلاني أطلع سيف الحديدي بشكل مختلف ولحد النهارده المسلسل دا في حته لوحده".

وأردف: "أن النجاح مع مسلسل مع سبق الاصرار، كان بسبب الدور الذي كان بشكل مختلف وأداء وستايل ومختلف وحدوته مختلفة"، موضحًا: "دوري في مسلسل مع سبق الاصرار كان في نقلة كبيرة وتنويره حصلت مع مسلسل آدم، وبدأت تتوالى الأدوار وعملت كلام على ورق كان شبه بطولة جماعية".

وأوضح: "اتحطيت في الشخصيات القوية وبقف قدام الكاميرا بتحول وفي الطبيعة مش كده".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان