إعلان

"أنا المرحومة".. ميرفت أمين ساخرة من شائعة وفاتها- فيديو

08:26 م الجمعة 26 أغسطس 2022
"أنا المرحومة".. ميرفت أمين ساخرة من شائعة وفاتها- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

سخرت الفنانة ميرفت أمين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" على فضائية "الحدث اليوم" من شائعة وفاتها عبر منصات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، قائلة: "مش عايزة أقولك معاك المرحومة ميرفت أمين".

وقالت "ميرفت"، إن الشائعات لا تتركب جانب سلبي على الشخص بقدر الآثر السلبي الذي تتركه في المحيطين بهذا الشخص سواء بعيدين أو مسافرين، موضحة: "أوقات بخرج وأسيب الموبايل أو المكان اللي بيكون فيه شبكة الهاتف ضعيفة فلو اتصل حد بيا ومردتش عليا بيطلق أي شائعة طب ليه الشر ده".

وتابعت: "اتعودت على الشائعات يا بيجوزوني يا بيموتوني وكل فترة بينوب ني من الحب جانب، ولكن الشائعات دي مش بتفرق معايا"، موضحة: "لو بنتي مقدرتش توصلي في اي وقت وتسمع خبر زي دا هيعمل مشكلة في الأسرة والأصدقاء، وأنا مليش دعوة بالسوشيال ميديا ومش بروج لها وأنا مش فاهمة ايه قصة ندخل على الخبر نكسب فلوس".

وأردفت: "الفنانة نهال عنبر بعتتلي وقالتلي أنا كنت برد على الناس وأكذب الخبر من غير ما أتصل بيكي"، مؤكدة: "شائعة سخيفة بس، وأنا بصحة جيدة ولم أتعرض لأي وعكة صحية".

وأشارت إلى أنها بصدد الاستعداد للاشتراك في عمل فني خلال الفترة القادمة، قائلة: "استلمت منه 4 حلقات وفي انتظار باقي أرواق العمل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان