إعلان

صلاح عبدالله: "كنا عشمانين نكسر العقدة ونوصل للمونديال مرتين متتاليتين"

11:07 م الثلاثاء 29 مارس 2022
صلاح عبدالله: "كنا عشمانين نكسر العقدة ونوصل للمونديال مرتين متتاليتين"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الفنان صلاح عبدالله خسارة منتخب مصر بضربات الجزاء 3/1، أمام منتخب السنغال وعدم التأهل لكأس العالم، قائلًا: "كان عندنا عشم جامد إننا نوصل كأس العالم والسنغال أجمد مننا كرويًا لكن المصريين بيحبوا بلدهم أوي".

وقال "صلاح" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء: "المصريين عندهم حب زيادة لمنتخبهم وكان نفسنا نوصل كأس العالم مرتين وراء بعض ونكسر العقدة دي"، موضحًا: "انا ضد فكرة إن صلاح يشيل الليلة كلها لكن كان لازم صلاح يحاول أو يعمل إنه بيحاول يقطع الكورة".

وتابع: "أن ما كتبه حول عدم تشجيعه لفريق ليفربول الإنجليزي وصلاح بعد ذلك كان مجرد منشور انفعالي من حبه لمحمد صلاح"، موضحًا: "أن الشوط الأول كان هناك مشكلة كبيرة واتخطفنا في أول المباراة والحكم مكنش بيرجع للفار خالص، وكان هناك ارتباك غير مبرر من دفاع المنتخب".

وأردف: "أن الشوط الثاني كنا أفضل والشوط الثالث الإضافي ضاع من السنغال 3 أهداف محققة بفضل محمد الشناوي العظيم"، مؤكدًا: "لازم المدير الفني الجاي يرجع الشخصية الهجومية لمصر، إحنا مع كيروش ومع كوبر كانت الطريقة دفاعية بحتة وكنا بالعافية لما نجيب جول".

وأوضح: "في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة لعبنا مباريات غريبة ووصلنا النهائي وخرجنا بضربات الجزاء، و حظنا أننا وقعنا مع السنغال في تصفيات كأس العالم، ولو المباراة الأولى كانت في السنغال كان الوضع اختلف".

ووجه رسالة لمحمد صلاح قائلًا: "أنا زعلان من ابني وبقولك شد حيلك و ارجعلنا تاني وتوصلنا كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم القادمين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان