إعلان

"مكتشف الزعيم ".. نجل فؤاد المهندس يكشف أسرار جديدة لوالده في ذكرى ميلاده - فيديو

02:15 م الإثنين 07 سبتمبر 2020
"مكتشف الزعيم ".. نجل فؤاد المهندس يكشف أسرار جديدة لوالده في ذكرى ميلاده - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال محمد المهندس، نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، إن والده كان عاشقًا للمسرح والإذاعة والتليفزيون والسينما، متابعًا: "والدي كان طيب جدًا في البيت وحنون وصارم جدًا، ومكنش بيحب اللون الرمادي إما الأبيض أو الأسود، وكان يبكي بسهولة".

وأضاف "المهندس" في مداخلة هاتفية لفضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين: "والدى هو شخصية كوميدية ولم يكن يحب الخطأ أبدًا"، موضحًا: "غرفته والدي التي احترقت بالكامل قبل وفاته بشهرين كانت ملعبكة ولكنها كانت منظمة من وجهة نظره، ولم يكن يحب أن يغير فيها، يعلم مكان كل شيء".

وتابع، أن الفنان الراحل فؤاد المهندس، كان صارمًا في مواعيده، قائلًا: "كان أب حنين جدًا وقلبه على أولاده أوي، ومكنش بيحب الغلط، وعلمنا حاجات كتير وأحنا صغيرين، علمنا معنى الرجولة والاعتماد على النفس وإزاي نواجه المشاكل"، مؤكدًا: "مكنتش بعرف أقوله غير يا أستاذ، حتى بعد ما مات كنت بقوله يا أستاذ ".

وأردف، نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس: "والدي كان بيحب يطلع النجوم ومكنش بيحب النجم الأوحد، وكان بيحب الفنان عادل إمام، لأنه أول من اكتشفه هو والفنان الراحل الضيف أحمد، لأنه كان مقتنع بيهم جدًا، بأنهم هيكونوا في الكوميديا شيء كويس"، موضحًا: "كان بيفرش للشباب مساحة أنهم يتكلموا ويعملوا كوميديا".

يذكر أن برنامج صباح الخير يا مصر، والذي يذاع على فضائية "مصر الأولى، قد احتفى بذكرى ميلاد الفنان فؤاد المهندس.

فيديو قد يعجبك: