إعلان

أول رد من فضل شاكر بعد براءته من تهمة الإرهاب - فيديو

12:40 ص الإثنين 16 يوليو 2018
أول رد من فضل شاكر بعد براءته من تهمة الإرهاب - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال المطرب اللبناني فضل شاكر، إن المحكمة الجزئية أصدرت قرار براءته، من تهمة الإرهاب، متابعًا: "أوجه كل الشكر لقضاة لبنان، لأنهم لم يخضعوا لأحد منذ أن برائتني المحكمة العسكرية من التهم التي تمت محاكمتي فيها غيابيًا".

وأكد "فضل"، في تسجيل صوتي أذاعه الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع على فضائية "دريم"، الاثنين: "كنت مؤمن ببرائتى من الإعلام المتهم بفبركة القصص الخيالية عنى، ووصفي بأنى مجرم، وإن شاء الله سأثبت براءتى التي بدأت تظهر".

وأضاف المطرب اللبناني: "وجهت رسالة للرئيس اللبناني سعد الدين الحريري قولت فيها.. يارب تكون هذه الخطوة إشارة لضمانة المحاكمة العادلة لأنى مسمعتش أي جواب رسمي من قبله حتى الآن، وعلى أمل أن تسير قضية الإفراج عن المظلومين في السجون حتى ترتاح النفوس وتنطوي كل صفحات الانتقام من المجتمع اللبناني".

يذكر أن شركة العدل للإنتاج الفني استعانت بالمطرب اللبناني فضل شاكر لغناء تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، والذي عُرض في رمضان الماضي. وبعد طرح الأغنية على "يوتيوب"، سحبت الشركة التتر على إثر حملات تهديد بمقاطعة الشركة وأعمالها الفنية، باعتبار المطرب اللبناني على ذمة قضية تتعلق بالإرهاب.

فيديو قد يعجبك: