إعلان

حورية فرغلي عن عمليات التجميل: "الحصان والقطط السبب" - فيديو

12:07 ص السبت 31 مارس 2018
حورية فرغلي عن عمليات التجميل: "الحصان والقطط السبب" - فيديو

كتب- معتز عباس:

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن سبب إجرائها عمليات التجميل في أنفها خلال الفترة الأخيرة، بأن هذا كان نتيجة لسقوطها من فوق الحصان، وحدوث كسر في الأنف، متابعة: "كنت ملكة جمال مصر في 2002 هجمل نفسى ليه".

وأوضحت "فرغلي"، خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسري، ببرنامج "أنا وأنا"، المذاع عبر فضائية "أون اي"، يوم الجمعة، أنها كانت تعيش ما بين دولة الإمارات وبريطانيا فترة طويلة من عمرها كونها كانت بطلة الوطن العربي في الفروسية، متابعة: "كنت بفسح الحصان فجأت قطتين بيتخانقوا قدامه فهو خاف ونط في الهواء وقعت أنا على وشي وهو وقع فوقي ومناخيري اتكسرت".

وأضافت أحد الأطباء الذي كان من المفترض أن يصلح لها أنفها أحدث تلفاً في وضع التنفس بالأنف ما دفعها للذهاب إلى طبيب آخر لإصلاح ما حدث، لكنه أفسد أنفي، فذهبت لدكتور تجميل لكنه فشل في إصلاح شكل أنفي ليظهر كما هو عليه الآن، مستطردة: "عملت 7 عمليات الثلاث سنوات الماضية بسبب الحادثة ولسة فيه ناس بتقول عمليات تجميل".

وأكدت أن أكثر ما يؤلمها هو الشائعات التي تقول إنها أثناء إجراء إحدى عمليات التجميل حدث ما حدث لوجهها، مشيرة إلى أن حالتها الصحية والنفسية تراجعت بسبب كم العمليات الكثيرة التي أجرتها بسبب حادث سقوطها من فوق الحصان.

فيديو قد يعجبك: