إعلان

بالفيديو.. ماذا قالت ريهام سعيد قبل تسليم نفسها للشرطة بلحظات؟

09:17 م الإثنين 19 فبراير 2018
بالفيديو.. ماذا قالت ريهام سعيد قبل تسليم نفسها للشرطة بلحظات؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

نفت الإعلامية ريهام سعيد خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قبيل تسليم نفسها تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطها، والذي عرضه الإعلامي معتز الدمرداش، خلال برنامج "آخر النهار"، صحة ما تردد حول تضحيتها بمعدة برنامجها "صبايا الخير"، غرام عيسى ومصور البرنامج محمد راضي، من أجل أن تكون في أمان،
وقالت "ريهام" خلال الفيديو ، أنها كانت مجتمعة معهم من أجل مناقشة ما سيتم الإعداد له في حلقة الأطفال وكانت تنوي عرض المشكلة فقط لاغير وليست المتاجرة بأي طفل، مشيرة إلى أنها لم تتخيل على الإطلاق أن تصل الأمور لحبس أحد أفراد البرنامج.

وتابعت الإعلامية: "لا يمكنني التفكير في التضحية بأحد من أعضاء البرنامج وإذا كان الأمر كذلك فمن المستحيل التضحية بالمصور محمد راضي الذي يجمعني به علاقة عمل طويلة امتدت لـ12 عامًا"، لافتة إلى أن لديها طفل رضيع يبلغ من العمر 13 شهرًا ولا يمكن أن تجازف وتترك نجلها وحيدًا.

واستطردت: "أنا موجودة في منزلي بالجيزة ولم أهرب ولم يتم استدعاؤها وتعرضنا للظلم من قبل وتم وقف البرنامج سابقًا وأثق في القضاء والنيابة العامة وسأمثل أمامهم بنفسي.. الناس كلها قالتلي متروحيش والحبس بهدلة بس أنا قررت المثول أمام النيابة العامة باختياري".

فيديو قد يعجبك: