إعلان

"المعازيم أكتر ناس هتزعل".. سمير غانم معقبًا على إلغاء حفل زفاف رشاد ومي حلمي

11:32 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
"المعازيم أكتر ناس هتزعل".. سمير غانم معقبًا على إلغاء حفل زفاف رشاد ومي حلمي

كتب- معتز عباس:
علق الفنان سمير غانم، على أزمة إلغاء حفل زفاف المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، ضاحكًا: "مشكلة فعلًا.. المعازيم أكتر ناس هتزعل.. طيب يستنوا يتعشوا وبعدين يلغوا الفرح".
وأضاف غانم، خلال لقائه مع برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ONE"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية خلود زهران، اليوم الثلاثاء، أنه لا يرغب في التدخل لأنه أمر يخص أصحابه، متابعًا: "أنا لما اتجوزت دلال عبد العزيز ماتدخلتش في موضوع القايمة ده خالص".
جدير بالذكر أن الفنان محمد رشاد أصدر بيانًا، عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، رد فيه على الإعلامية ريهام سعيد، بعد تناولها أزمته مع خطيبته خلال حلقة أمس من برنامجها "صبايا مع ريهام"، وبعيدًا عن رد رشاد الموجه ضد ريهام، إلا أنه ذكر عددًا من المعلومات، التي كشفت عن تفاصيل جديدة حول الأزمة التي تجمعه بخطيبته مي حلمي، بعد إلغاء حفل زفافهما بساعات قليلة.
وعلى الرغم من أن أيًّا من الطرفين لم يعلق على أزمة ليلة الزفاف، فجاء بيان رشاد به عدد من النقاط اللافتة للنظر، أبرزها:
- قال في بيانه: "مي كانت معايا في أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي كل أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا"، وهذا يعني أنه اعتراف من رشاد بوجود خلاف بينهما، وليست حالة وفاة كما أعلن المقربون.
- كما نشرت الإعلامية مي حلمي، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، صورة لها رفقة الفنان محمد رشاد، في إشارة إلى نفي تردي علاقتهما ودخولها المستشفى إثر ذلك.
- وكتبت مي: "شكرًا لكل الناس اللي بتحبنا والزملاء اللي اطمنت عليّا وسألت عني، قبل أي حاجة أنا ما جاليش جلطة الحمد لله ولا الكلام ده، مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشُّعب الهوائية بقالي كام يوم، أكيد بسبب اللي حصل، وده وارد بين أي طرفين، ومشاكل حياتنا الخاصة تخصنا لوحدنا، واحنا قادرين نحلها بكافة الطرق، لأنها حياتنا إحنا، وكشخصيات عامة ماحدش له يدخل ويتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة، لا، حياتنا الخاصة مش للشهرة".
- وأضافت مي: "ويا ريت نتعلم من الأمثال اللي ليها حكمة، العروسة للعريس والجري للمتاعيس، في الآخر اللي داخل خارج بين البصلة وقشرتها، عمركم ما شفتوا بصل من غير قشر، مش هينُبكُم غير إن اللي قال كلمة وحشة هتقعد له وهيبقا لنا الحلو كله".
يُذكر أن حفل زفاف الفنان والإعلامية تم إلغاؤه قبل دقائق من بدئه دون أسباب واضحة من الطرفَين. وانتشرت بعدها صورة لمي في المستشفى مع أخبار إصابتها بجلطة في المخ، وهو الأمر الذي نفته مي في منشورها الأخير.

فيديو قد يعجبك: