إعلان

بعد إعلان إصابته بالسرطان.. الفيشاوي يفتح قلبه لمنى الشاذلي في "معكم"

07:51 م الخميس 11 أكتوبر 2018
بعد إعلان إصابته بالسرطان.. الفيشاوي يفتح قلبه لمنى الشاذلي في "معكم"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- حاتم أبوالنور:
تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، ببرنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، مساء اليوم الخميس، في أول لقاء تليفزيوني بعد إعلانه إصابته بمرض السرطان، في مهرجان الإسكندرية السينمائي.
وكشف الفيشاوي عن سبب إعلانه الإصابة بالمرض، إذ إنه يسعى إلى بثّ الأمل في نفوس المرضى، ويهدف إلى التوعية بأن السرطان كأي مرض قابل للعلاج، مؤكدًا أنه سيحارب السرطان.
وأكد الفيشاوي، خلال تصريحاته لمنى الشاذلي، أن الطبيب المعالج أخبره بوجود علاج جديد يجلب نتائج إيجابية، لكن سعره مرتفع في الوقت الحالي، إلا أن سعره سينخفض في المستقبل القريب، مشيرًا إلى أن معركته ضد السرطان محسومة "سأشفى شفاءً لا يغادر سقمًا"، معلنًا أنه بصدد بدء بروتوكول العلاج في القريب العاجل.
وأعرب ضيف الحلقة عن امتنانه العميق لمشاعر الناس الإيجابية، قائلًا: "أنا مش مصاب بالسرطان بس.. أنا مُصاب بحب الناس كمان".
ومن جانبه قال الفنان كمال أبورية، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، إنه كان على علم بمرض الفنان فاروق الفيشاوي، وطالبه بعدم الإعلان من فوق المسرح، مشيرًا إلى أن الوضع الصحي للفنان فاروق الفيشاوي يحتاج إلى متابعة وثيقة من قِبَل الفريق المعالج وكل محبيه.

فيديو قد يعجبك: