إعلان

بكاء ونعي.. ماذا قال الفنانون عن وفاة الفنانة شادية‎؟

01:50 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017
بكاء ونعي.. ماذا قال الفنانون عن وفاة الفنانة شادية‎؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت- مي مدحت:

شارك عدد كبير من الفنانين ومئات المواطنين، ظهر اليوم الأربعاء، في تشييع جثمان الفنانة الراحلة شادية، وأداء صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة.

ومن المقرر إقامة عزاء الفنانة الكبيرة، يوم الجمعة القادمة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وكانت الفنانة شادية أصيبت بجلطة في المخ، أوائل الشهر الجاري، وتم احتجازها بتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي بمستشفى الجلاء العسكري، لعدة أيام، وزارها الرئيس عبدالفتاح السيسي وزوجته بعد انتهاء منتدى شباب العالم.

ويستعرض "مصراوي"، تعليقات الإعلاميين والفنانين على وفاة الفنانة الكبيرة:

عبر النجم الكبير عادل إمام عن حزنه الشديد لرحيل الفنانة الكبيرة شادية، قائلًا في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، أمس: "شادية كانت أمًّا حقيقية وليست أمًّا على الشاشة".

وأضاف: "حزين على رحيل قامة فنية عظيمة مثل الفنانة شادية، فنانة عملاقة وستظل باقية بيننا، وشخصية لن تتكرر، وملهاش شبه، وخسارة كبيرة".

فيما قالت الفنانة "يسرا"، في مداخلة هاتفية بـ"الحياة اليوم"، أمس: "أعزي مصر والعالم العربي في فقدان قامة وقيمة فنية وإنسانية رائعة، عمرها ما هتتعوض، كانت صوت مصر ومعبودة الجماهير، يارب يجعلها من أهل جنته ويرحمها، وإحنا هنفتقد حاجة كبيرة في حياتنا، ورغم اعتزالها، لكن كانت عايشة معانا وجوانا".

 

وقال الفنان دريد لحام في مداخلة بالبرنامج ذاته: "كان لي شرف العمل مع الفنانة شادية في فيلم خياط السيدات، وكانت رائعة، وكنت بقول على صوت شادية الصوت المبتسم، وستبقى في ذاكرتنا".

وقال هاني شاكر: "الفنانة شادية كانت بركة في الدنيا وربنا اختارها بجواره اليوم، وربنا يصبرنا على فراقها، ومصابنا كبير في رحيلها، وكنت أشعر بالأمان لما كنت بتكلم معاها".

 

نعى الفنان أحمد بدير، رحيل الفنانة شادية باكيًا: "أول مرة شوفتها في ريا وسكينة كنت عيل صغير وسط عمالقة، وأول يوم شافتني فيه رحبت بيا، وكأنها عارفاني من زمان، وأعطتني ثقة كبيرة".

وعبرت الفنانة أنغام عن حزنها لوفاة الفنانة الكبيرة شادية، قائلة في مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة"، أمس: "كنت محظوظة إني قابلتها وأنا صغيرة، والدي اشتغل معاها أغنيتين تقريبًا وعرفت منه أنه بيحتفل بعيد ميلادي، فحرصت على حضور عيد ميلادي وقدمت لي الهدايا. أفلامها وأغانيها بهجة حياتنا، وشخصية لن تتكرر في العالم كله، وتركت رصيد عظيم باقي وعمره ما هيتنسي أبدًا".

دخلت الفنانة لبنى عبدالعزيز، في نوبة بكاء تأثرًا برحيل الفنانة شادية، قائلة في مداخلة هاتفية ببرنامج "ما وراء الحدث" على قناة "إكسترا نيوز"، أمس: "رغم أنها غايبة عن الشاشة لكن كانت معانا بروحها وأغانيها".

فيديو قد يعجبك: