إعلان

أحمد راتب: هذا هو الفرق الوحيد بين السيسي والرؤساء الذين سبقوه

05:03 م السبت 12 نوفمبر 2016
أحمد راتب: هذا هو الفرق الوحيد بين السيسي والرؤساء الذين سبقوه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شريف: 

قال الفنان أحمد راتب إن كل الرؤساء الذين حكموا مصر وطنيين وأحبوها، وهو ما جعل الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم يقاطعه قائلاً: ما عدا مرسي، ليرد عليه راتب: "سيبك من مرسي، ده مش موجود خلاص".

وتابع "راتب"، خلال استضافته أمس الجمعة في برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه "عبدالمنعم" عبر فضائية المحور، أن كل الرؤساء لديهم أمر شخصي يشغلهم عن مصر.

وأوضح أن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر كان مغرماً بفكرة الزعامة ومساعدة حركات التحرر في مختلف دول العالم وهو ما تسبب في ضياع جزء من ثروة مصر، كما أن الرئيس الراحل أنور السادات استجاب لطلبات الولايات المتحدة عقب انتصار أكتوبر 1973 وهو ما حول المجتمع المصري لمجتمع استهلاكي.

وعن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قال الفنان الكبير إن أكبر غلطة وقع فيها هي تفكيره في مسألة توريث الحكم لنجله وهو ما ترتب عليه تأسيسه لدولة بوليسية بمساعدة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق.

وأكد أحمد راتب أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يختلف عن الرؤساء الذين سبقوه في أنه ليس لديه أمر شخصي يشغله عن مصر ولا يوجد لديه أية نوازع شخصية، وهو ما يفرض على المصريين تحمل الظروف الصعبة التي نعيش فيها الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان