إعلان

"مصراوي" يكشف كواليس مشاركة أشرقت لتامر حسني في حفله بالساحل الشمالي (صور)

04:21 م السبت 18 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أحيا الفنان تامر حسني حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي، مساء أمس الجمعة، وفاجأ تامر جمهوره بالحفل، بدعوة أشرقت أحمد، إحدى مواهب برنامج "ذا فويس كيدز"، للغناء معه على المسرح.

من جانبه قال أحمد سعد والد أشرقت في تصريح خاص لـ"مصراوي": "تامر حسني هو صاحب الفكرة، حيث اتصل بي يوم الخميس الماضي، ودعا أشرقت للغناء معه، وطلب أن تحفظ جيدًا اغاني (عيش بشوقك وأما براوة)، وبالفعل فعلت ذلك قبل أن تذهب لمقابلته باستراحته يوم أمس الجمعة".

وأضاف: "اللقاء مع تامر كان لطيف للغاية، كان كله ضحك وهزار، حتى أنه كان ينادي أشرقت بنفس طريقة أولاده حيث يقول (أشيقت)، وذلك في حضور الفنان أكرم حسني، وفنان المؤثرات والفايروركس أحمد عصام".

وتابع: "بحمد الله نجحت فكرة الفنان الجميل تامر حسني، وكعادتها قدمت أشرقت بدعمه وتشجيعه لها الأغنيتين على المسرح، بدون أن تهاب من وصول عدد الجمهور لحوالي 20 ألف".

واختتم الملحن السكندري: "تستعد أشرقت حاليًا لإحياء حفلات العيد، حيث من المقرر أن تغني في نادي العلمين باليوم الثالث، وفي رابع أيام العيد تغني بأندية الاتحاد والصيد وكذلك الساحل، كما تتستعد لتصوير أغنية جديدة من كلمات الشاعر عبد الرحمن طه، ألحان مجدي أبوعوف، وانتاج شركة الرحيل".

فيديو قد يعجبك: