إعلان

خاص| تفاصيل العمل الفني الذي سيجمع بين "أنغام" و"آل الشيخ" قريبًا

01:42 م الأحد 22 يوليو 2018

تركي آل الشيخ وأنغام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستأنف المطربة أنغام العمل على ألبومها الغنائي الجديد، الذي من المقرر طرحه في الأسواق قريبًا، فور انتهاء إجازتها الصيفية والتي تقضيها في الساحل الشمالي برفقة نجليها "عمر وعبدالرحمن".

وتتعاون أنغام في الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، وعلم "مصراوي" أن التعاون الذي أعلن عنه رجل الأعمال والشاعر السعودي تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" والذي سيجمعه للمرة الأولى بأنغام، سيكون في الألبوم الجديد، إذ من المقرر أن تضم أنغام أغنية تركي للألبوم.

وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أكد مصدر مقرب من أنغام أن فكرة التعاون بين أنغام وتركي اقترحها الأخير على صديقهما المشترك المايسترو هاني فرحات، والذي تعتبره أنغام مستشارها الفني، وثتق برأيه بحكم الصداقة والتعاون الفني الذي يجمعهما منذ سنوات.

وحتى الآن لم تجمع جلسات عمل أنغام بتركي، ولم يتم الاستقرار على الأغنية التي ستجمعهما، والملحن الذي ستُسند إليه مهمة تلحينها، ويتردد أنه سيكون واحد من أكثر ثلاثة ملحنين تحب أنغام التعاون معهم "خالد عز، إيهاب عبدالواحد ورامي جمال"، بينما يتوقع البعض أن يقترح تركي آل الشيخ اسم الملحن عمرو مصطفى كما فعل مع المطرب عمرو دياب في أغنية "برج الحوت".

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ كتب على تويتر أمس: "أعمال فنية تجمعني بالفنانة المبدعة أنغام قريبًا".

فيديو قد يعجبك: