إعلان

أبرزهم عمرو دياب وشيرين وأصالة .. نجوم الطرب يلتقون جمهورهم بعدة حفلات في يونيو

06:01 م الإثنين 18 يونيو 2018

دياب وحماقي وشيرين ونجوى كرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

على مدار الشهر الجاري والمقبل، وتزامنًا مع إجازة الصيف واحتفالات كأس العالم، تنطلق العديد من الحفلات الغنائية لعدد من مطربي مصر والوطن العربي في بعض الدول العربية والأجنبية، ويرصد مصراوي تفاصيلها في السطور التالية.

عمرو دياب

تبدأ أولى الحفلات، مساء اليوم، الإثنين مع الهضبة عمرو دياب، في روسيا، حيث يقام الحفل على مسرح Nautilus Space في مدينة سان بطرسبرج، في تمام السابعة مساءً عقب مباراة تونس، ليستمر حتى الثانية عشر منتصف الليل، وانقسمت أسعار تذاكر حفل الهضبة إلى فئتين، هما 300 دولار أمريكي و450 دولار.

محمد حماقي

يقام حفل المطرب محمد حماقي، على مسرح A2 Green Concert بمدينة سانت بطرسبرج الروسية أيضًا مساء اليوم، ويذهب ريع حفل محمد حماقي لدعم السياحة المصرية ودعم برنامج تور أند كيور لعلاج فيروس سي بمصر، كما تنقسم فئات تذاكر الحفل لفئتين هما 75 دولار و300 دولار.

حسين الجسمي

اليوم أيضًا يحيي المطرب حسين الجسمي ووليد الشامي، حفلًا في مركز معارض الظهران الدولي (الظهران إكسبو) بالدمام بالسعودية، والحفل تنظمه شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بدعم من "الهيئة العامة للثقافة"، وبإشراف تركي آل الشيخ.

محمد عبده

ويحيي فنان العرب محمد عبده ضمن الحفلات التي تنظمها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حفلًا مساء اليوم بمركز الملك فهد الثقافي، بالرياض.

شيرين عبد الوهاب

تستعد المطربة شيرين لإحياء حفلها الغنائي الأول في جدة يوم غد الثلاثاء، وسيكون مخصصًا للنساء فقط، ووصلت شيرين إلى السعودية صباح اليوم، برفقة زوجها الفنان حسام حبيب.

كذلك من المقرر أن تغادر الأراضي السعودية متوجهة إلى دولة الكويت لتقديم حفل غنائي يوم 22 يونيو الجاري.

وائل كفوري

يحيي وائل كفوري حفلًا ليلة افتتاح مهرجانات جونية في 23 يونيو الحالي، ويغني كفوري ضمنها أحدث أغانيه إضافة إلى القديم منها وواحدة جديدة قام بتسجيلها مؤخرًا.

أبو وغي مانوكيان

يحيي المطرب أبو برفقة الموسيقي اللبناني غي مانوكيان حفلاً غنائيًا آخر في لبنان ضمن مهرجانات بيت مسك BeitMisk Festival يوم الجمعة 22 يونيو 2018.

نجوى كرم

تحيي المطربة نجوى كرم حفلًا غنائيًا في العاصمة الفرنسية باريس، على مسرح قصر المؤتمرات في باريس Palais des Congrès de Paris يوم 23 يونيو الجاري.

نوال الكويتية

غدًا، الموافق 19 يونيو تحيي المطربة نوال الكويتية وداليا مبارك، حفلًا في "صالة الجوهرة" بجدة، ضمن الحفلات التي تنظمها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بدعم من "الهيئة العامة للثقافة"، وبإشراف تركي آل الشيخ، كما تحيي حفلًا آخر يوم 23 يونيو بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

ماجد المهندس وعبد الله الرويشد

يوم 20 يونيو يحيي كل من المطربين ماجد المهندس وعبد الله الرويشد، في مركز معارض الظهران الدولي (الظهران إكسبو) بالدمام، الذي تنظمه شركة روتانا بدعم من "الهيئة العامة للثقافة"، ويوم 22 يونيو يحيي "الماجد" حفلًا آخر في "صالة الجوهرة" بجدة.

أصالة وكارمن سليمان

تحيي المطربتان أصالة نصري وكارمن سليمان، حفلًا يوم 20 يونيو في"مركز الملك فهد الثقافي" بالرياض بدعم من "الهيئة العامة للثقافة"، وتنظيم شركة روتانا.

رابح صقر وعبادي الجوهر

يوم 21 يونيو يحيي رابح صقر وعبادي الجوهر، حفلًا في "مركز الملك فهد الثقافي" بالرياض.

فيديو قد يعجبك: