إعلان

بالفيديو| الفائز بجائزة الـ"موريكس دور" للأغنية الخليجية يرد على هجوم أحلام

10:02 م الجمعة 20 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

كشف الفنان السوري معن برغوث الفائز بجائزة الـ"موريكس دور"، وصاحب الأغنية الشعبية التي انتشرت بشكل كبير في منطقة الخليج "هلا بالخميس"، في مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات "تويتر"، عن رده للانتقادات التي وجهتها له المطربة الإماراتية أحلام، وذلك عقب فوز أغنيته بلقب أفضل أغنية خليجية.

وقال "معن" في الفيديو المنشور عبر حسابه، قائلًا: "ردًا على الفنانة أحلام، أنا بحب الفنانة الرائعة أحلام، وبحترمها كثيرًا، ولكني يجب أن أوضح نقطة بسيطة، وهي أن جائزة الموريكس دور التي تسلمتها، أمس، لا تعني أن (هلا بالخميس) أفضل أغنية خليجية، ولكنها شكلت ظاهرة لعام 2017، ولا أحد يختلف على ذلك، وأن الأغنية أصبحت ظاهرة رددها الكل بالعالم العربي، وانتشرت انتشارًا واسعًا".

وأضاف الفنان السوري قائلًا: "لكن اعتراض أم فاهد هو على المسمى الذي قد يكون وصلها بالغلط، كما أن هناك مطربين أفضل منه بكثير وأكثر خبرة منه بالمجال وتربى على أغانيهم، لكن مسمى هذه الجائزة هي لأغنية خليجية شكلت ظاهرة لعام 2017".

واختتم "معن" رسالته المصورة معاتباً المطربة أحلام، بقوله: "يا أم فاهد لا داعي لكل هذه التغريدات وهذه الحملة، بالعكس، أنا أتمنى دايمًا من الفنانين الكبار، يدعمونا ببدايتنا نحن اللي شادين حيلنا هالفترة، بدل هالتغريدات بالسوشيال ميديا، واعدًا جمهوره بأغنية جديدة مُقبلة".

يُذكر أن المطربة أحلام كانت قد شنت هجومًا كبيرًا على القائمين على جائزة "ميوريكس دور"؛ بعد فوز أغنية "هلا بالخميس"، موضحة أنها أغنية شعبية، ولا تصلح كي تمثل الأغنية الخليجية التي هي "أفضل منها بكثير"، على حد تعبيرها.

فيديو قد يعجبك: