إعلان

بالفيديو- أولى مواجهات "ذا فويس" المنافسة بدأت بـ"ما أروعك"

11:02 م السبت 17 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي المناوي:
اشتعلت المواجهة الأولى خلال حلقة اليوم من برنامج المسابقات واكتشاف المواهب "ذا فويس"، ونستعرض لكم من خلال مصراوي أحداث ما دار في الجزء الأول من المواجهات الأولى بين عدد من المتسابقين المؤهلين باجتيازهم مرحلة الصوت وبس، خلال الأسبوع الماضي.

بدأت منافسات الموسم الجديد بمواجهة نارية شهدتها حلبة The voice ، بين المُتسابقة شيماء عبد العزيز وهالة مالكي، بتقديمهما أغنية "قال جاني بعد يومين" للمطربة سميرة سعيد، وشهدت المواجهة تألقًا ملحوظًا للمتسابقتين في فريق المطرب محمد حماقي، ليقع اختياره على شيماء بينما خطفت إليسا المتسابقة الأخرى "هالة" لتضمها الى فريقها الخاص بها.

وفي ثاني المواجهات من فريق حماقي، خلال حلقة اليوم، والتي تمت بين المتسابق عصام سرحان وأحمد الحافظ، شهدت المواجهة النارية أداء متألق، ونجح كل من سرحان والحافظ من تقديم أداءً لائقاً على مسرح The Voice في المواجهة بعد أن أدّيا موال "يا لائمي" للمطرب صباح فخري، واختار حماقي أن يبقي معه عصام سرحان، ليكمل مشواره، بعد ان منحه حماقي فرصة مكّنته من الانتقال إلى مرحلة العروض المباشرة، واستبعاد الحافظ.

بينما أبدى حكام برنامج "ذا فويس" إعجابهم الشديد بأصوات المتسابقين أحمد حافظ وعصام سرحان، حيث أكدت الفنانة أحلام على إنها لو يعود بها الوقت كانت سوف تلتف إلى المتسابق أحمد حافظ، أما الفنان عاصي الحلاني فأكد أن صوت المتسابق عصام سرحان رائع للغاية، وكان قوي في المنافسة وأشعل المواجهة حقاً، بينما أشادت الفنانة إليسا بصوت المتسابقين مؤكدة على إنهما استطاعا أن يثبتا نفسهما على مسرح "ذا فويس".

وفي المواجهة الأولى في فريق اليسا بين خالد حلمي ومروان فقي، أدى المتسابقان أغنية "ما أروعك" في أولى حلقات المواجهة واختارت إليسا ان يبقى خالد في فريقها، حيث كانت المواجهة صعبة، ليقع اختيار اليسا في النهاية على خالد حلمي الذي أبدع في أغنية "ما أروعك".

يُشار إلى أن الأسبوع الماضي شهد الحلقة النهائية من مرحلة "الصوت وبس" من برنامج اكتشاف المواهب "The Voice" على فضائيات MBC مصر، حيث بدأت اليوم مرحلة المواجهة.

يُذكر أن برنامج اكتشاف المواهب The Voice تُذاع حلقاته من الموسم الرابع يوم السبت في تمام الثامنة والنصف من كل أسبوع، على فضائيات MBC، ويُشارك في لجنة تحكيمه: "إليسا، وأحلام، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني".

فيديو قد يعجبك: