إعلان

بالفيديو- تداول أغنية "الحقيقة" بصوت آمال ماهر.. وأصالة ترد في 5 تغريدات

03:06 ص الأحد 04 نوفمبر 2018

آمال ماهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا صوتيا لأغنية الحقيقة بصوت الفنانة أمال ماهر، الأغنية التي قامت بتقديمها الفنانة أصالة.

وأثار الفيديو جدلا بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعدما ربط البعض بما أثير عن أن أغنية "الحقيقة" كانت ستؤديها آمال ماهر قبل أصالة.

وردت الفنانة أصالة على سؤال أحد المتابعين في "تويتر" في سلسلة تغريدات بدأتها قائلة: "بالعكس تماماً، فغناء آمال ماهر العزيزه الموهوبة سيزيد الأغنية ونجاحها بريق وتميّز".

وتابعت في تغريدة أخرى: "دعونا نغنّي وأفسحوا لخيالكم فرصة الإستمتاع دون قيود، فإنّ كان لأغنية ( الحقيقة) أكثر من صاحب ، لنّ يضرّ المستمع بشيء بل على العكس، سيفتح ذلك فرصة أحلى لحدود أوسع ومنافسة أجمل لأغنية ستكون فاتحة لإعادة زمن انطوى بحلاوة كانت فيه وجمال وإبداع بتكرار ذات الأغنيه بأصوات عديدة".

وأضافت: "فإنّ سبقْت بإنتشار ( الحقيقة) وسبقتني العزيزه آمال بغنائها وسواء كانت لي أمّ هي لها ، فذلك سيزيد من حلاوتها واختلاف أدائها سيجعل منّها أغنية فريدة ، دعوا الفنّ يعيش بسلام ، دعونا نتنافس بحبّ واستمتعوا بالصّدف الّتي كان من المفروض أنّ تكون عادة ، أوّ عادي".

وقالت أيضًا: "لقد تبعنا الغرب بأشياء عديدة، ونأتي على المهمّ ونتراجع، فهناك عشرات الأغاني الّتي أصبحت علامات في تاريخ العالم أجمع ، ولايُعرف سبب تألّقها الكبير ماهو تحديداً، هلّ هو صوت مؤدّيها الأوّل، أو هو غنائُها بأصوات عديده متل أغنية (my way)، الّلي حتّى أنا الّلي يادوب إنكليزي غنّيتها".

وختمت بتغريدة خامسة: "فخلاص لاتحاولوا تعملوا قصّة منّ متعة ممكن تخربوها، بيكفّيه الفنّ مصايب الأصوات الرّديئة الدّخيلة عليه، خلّوا الحلو حلو وحياة أبوكم، واسمعوا واستمتعوا".

يشار إلى أن الأغنية من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد والحان وليد سعد وانتاج تركي آل الشيخ.

وكان آخر ألبومات الفنانة أصالة ألبوم "مهتمة بالتفاصيل"، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، و أطلقته في العام الماضى.

View this post on Instagram

A post shared by Cobra (@cobra_news) on

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان