إعلان

بالصور- قبل حفله بـ"الموسيقى العربية".. رامي عياش يتألق في الإسكندرية

11:35 ص الجمعة 02 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

التقى الفنان اللبناني رامي عياش، مساء أمس الخميس، جمهوره في حفل غنائي ساهر، أقيم بنادي سبورتينج في محافظة الإسكندرية، بحضور حوالي 20 ألف فرد.

بدأ رامي الحفل بأغنية "يالا نرقص"، والتي أشعلت حماس الجمهور، وتفاعلوا معها بالغناء والرقص، وعلى مدار ساعتين قدم "يا مسهر عيني"، "خليني معاك"، "في مكان"، "سواح" لـ"العندليب الأسمر" عبدالحليم حافظ، "الحق معادك"، "سوا"، "قديش كان في ناس" للمطربة فيروز، "مبروك"، "الشباك"، "الناس الرايقة"، "مجنون"، "بالعكس"، واختتم حفله بأغنية "القلب مال".

وشارك في إحياء فقرات الحفل الـ DJ علي تامر، الذي قدم العديد من أشهر التراكات الغربية والشرقية، وقدمت عازفة الكمان هالة كمال عددًا من المقطوعات الموسيقية. الحفل من تنظيم تامر عبدالمنعم ومصطفى أبو دشيش.

جدير بالذكر أن رامي يستعد للمشاركة في فعاليات الدورة السابعة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية، الذي انطلقت فعالياته مساء أمس الخميس، إذ يحيي حفل الأحد الموافق 4 نوفمبر المُقبل، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

ويعكف حاليًا على التحضير لألبومه الجديد، الذي يتعاون من خلاله مع شركة "مزيكا" بعد تعاقده معها في أغسطس الماضي ومن المقرر طرحه خلال العام المُقبل.

فيديو قد يعجبك: