إعلان

عبدالله عمرو دياب وجايدن.. أبرز أبناء الفنانين ظهورا في كليبات آبائهم

08:11 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

كتبت - منال الجيوشي:

يفرض بعض النجوم على حياتهم الخاصة سياجًا من الخصوصية، حتى أن بعضهم يحاول إبعاد أبنائه عن الوسط الفني، وعن الظهور في أي مناسبة.

الأمثلة للنجوم الذين يبعدون أبنائهم عن الوسط الفني كثيرة، إلا أن هناك آخرين قدموا أبنائهم "موديل" لكليباتهم، نستعرض في التقرير التالي أبرزهم:

بلقيس

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي قدمت ابنها الرضيع "تركي" في كليبها الجديد "أهلاً يا ماما"، الذي طرحته أمس عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". وهي أغنية من كلمات سيف فاضل، وإخراج أسامة سعيد.

ميريام فارس

في 2016، قدمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أغنية "غافي" مع ابنها الوحيد "جايدن". والأغنية من كلمات فارس إسكندر، وألحان سليم سلامة.

نانسي عجرم

تحرص الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على نشر صور ابنتيها "إيلا وميلا"، مشاركة جمهورها من لفترة لأخرى مجموعة من صورهما. وقد شاركت إيلا وميلا والدتهما في كليب "يا بنات"، وسط مجموعة من الفتيات الصغار.

أحمد مكي

ظهر نجل الفنان أحمد مكي في كليبه الأخير "أغلى من الياقوت" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه. والكليب من كلمات أحمد مكي، وألحان وتوزيع شادي السعيد.

عمرو دياب

شارك "عبد الله" نجل الفنان الكبير عمرو دياب، ضمن أحداث كليبه الشهير "وياه"، حيث ظهر لثواني معدودة آخر الكليب. والأغنية من كلمات تامر حسين، وتوزيع عمرو مصطفى.

فيديو قد يعجبك: