إعلان

بالصور- 5 لقطات من حفل "الهضبة" في الساحل الشمالي

02:31 م السبت 19 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

أشعل المطرب عمرو دياب المُلقب بـ"الهضبة"، أجواء الساحل الشمالي أمس الجمعة، بحفله الغنائي الأول عقب إطلاق ألبوم "معدّي الناس".

وشهد الحفل مجموعة من اللقطات، نستعرض أبرزها في السطور التالية..

إطلالة الهضبة

نالت إطلالة الهضبة بحفله أمس بجولف بورتو مارينا، إعجاب الجمهور، ووصفوها بأنها إطلالة مميزة، وتتناسب مع جمهوره من الشباب.

ظهر "الهضبة" على المسرح بإطلالة شبابية، مرتديًا "تيشيرت" و"شورت"، بالإضافة إلى رابطة الشعر "هيد باند" التي ظهر بها مؤخرًا أكثر من مرة.

دينا الشربيني

تداول رواد مواقع التواصل صورة للفنانة دينا الشربيني، وهي ترتدي ملابس تشبه ملابس "الهضبة"، مؤكدين أنها حرصت على حضور الحفل معتمدة نفس إطلالته.

الأبراج

أثارت أغنية "أجمل عيون" التي غنى فيها عمرو لبرج الحوت، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ البعض يخمن من تكون صاحبة أجمل عيون المنتمية لبرج الحوت، التي غنى لها، وهو ما وصل لعمرو وحرص على الرد عليه بطريقته الخاصة.

وقال "الهضبة" خلال الحفل "أنا عارف الأغنية دي عملت مشاكل كتير"، وهو ما جعله يقوم بتغيير المقطع الخاص ببرج الحوت، ويستبدله باسماء أبراج أخرى "الدلو، القوس والميزان".

صنّاع "معدّي الناس"

حرص على حضور الحفل عدد من صنّاع ألبوم "معدّي الناس"، وقدم لهم "الهضبة" التحية، وشكرهم على مجهودهم في الألبوم، ومنهم "الشاعر تامر حسين، الشاعر هاني رجب، الشاعر أحمد المالكي، الملحن مديح حسين، الملحن سامح كريم، والشاعر أسامة مصطفى، الملحن سامر أبو طالب".

أبرز أغاني الحفل

قدم الهضبة خلال الحفل عدد من أشهر أغانيه على مدار مشواره الفني، وكانت البداية بأغاني ألبومه الجديد مع أغنية "قمر ايه"، "يا أجمل عيون"، "أول كل حاجة"، "معدّي الناس".

ومن أغانيه القديمة "شوقنا"، "متخافيش"، "راجعين"، "أنا مها كبرت صغير"، "رصيف نمرة 5

فيديو قد يعجبك: