إعلان

ننشر كواليس اقتحام معجب لحفل محمد منير في تونس

01:06 م السبت 19 أغسطس 2017

منير مع نور عاشور وعبد الله حلمى وشريف نور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أحيا الفنان محمد منير مساء أمس الجمعة حفل ضمن فعاليات الدورة الـ53 من مهرجان الحمامات الدولي في تونس، والذي شهد واقعة اقتحام شاب تونسي المسرح.

وقال نادر محمد المسؤول الفني في فريق منير، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "خلال مغادرة محمد منير المسرح، اندفع الشاب التونسي باتجاهه، رغبة منه في التقاط صورة تذكارية معه، وبحكم كوني المسؤول عن المسرح، وبمجرد ملاحظتي له، اقتربت بسرعة لاصطحاب منير ليغادر المسرح، وبنفس اللحظة كان زميلنا أحمد البنداري، وباقي فريق التأمين بيكملوا المهمة بشكل أكثر من رائع لتأمين الكينج".

وأضاف "ما حرصنا عليه كان أن يغادر منير المسرح بنفس الأريحية، التي كان يشعر بها خلال تقديمه أغانيه، وخاصة مع التفاعل الجميل الذي وجده من الجمهور الغفير الذي امتلأ به المسرح، وأذاعته على الهواء مباشرة القناة الوطنية التونسية ".

ومن ناحية أخرى أكد نادر، أن منير سيعود مساء اليوم السبت إلى القاهرة، عقب نجاح الحفل الذي عاد به للغناء في تونس بعد غياب 15عامًا.

يُذكر أن منير غنى لمدة 90 دقيقة، وافتتح الحفل بأغنية "عرب بلادي"، وأكد للجمهور أنه يعشق تونس، وأن ظروفًا لم يكشف عنها، كانت السبب في غيابه عن تونس ومسارحها طوال السنوات الماضية، وقام بعدها بتقديم أغنية "علّي صوتك" ومن بعدها "الليلة يا سمرا"، "الكون كله بيدور"، "أنا بعشق البحر"، "قلبي مساكن شعبية".

فيديو قد يعجبك: