إعلان

حلمي بكر تعليقاً على "ركبني المرجيحة": "لما الجمهور ينضف الفن هينضف"

06:11 م الجمعة 21 يوليو 2017

الموسيقار حلمي بكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

انتقد الموسيقار حلمي بكر، استقبال أغنية "ركبني المرجيحة" بترحاب من قِبل بعض الجمهور فور مشاهدتها، وقال إن من رحبوا بهذه الأغنية في البداية، هم الآن أكثر الرافضين لها، خاصة بعد حالة الجدل الواسعة التي أحدثتها الأغنية "الهابطة"- بحسب قوله.

وأضاف "بكر"، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن أغنية مثل "ديسباسيتو" الإسبانية، التي حققت أرقام مشاهدة قياسية، نجحت حول العالم وهي لمطربين جدد، كما تعتبر أغنية سياحية لـ "بورتوريكو"، ونجحت هذه الدولة الصغيرة في النهوض باقتصادها بمعدل كبير بعد أغنية واحدة شاهدها العالم كله، بينما نحن هنا نغُط في سبات عميق، ولا نجد أحد يعمل حسب الرؤى العالمية.

واستكمل الموسيقار الكبير كلامه قائلا "الخلل عندنا في الجمهور، فنحن عندنا 24 مليون مستمع عشوائي، يفرضون رأيهم في فن الغناء، ونحن منساقون خلفهم، اعتمادًا على المشاهدة".

وتابع حلمي بكر بقوله "لما ينضف الجمهور اللي عندنا، ساعتها هنشوف حاجة نضيفة"، وأكد أن أي أغنية قائمة على استقبال الجمهور لها، وبما أن الجمهور يختار التفاهة والانسياق وراء بدل الرقص والعري، فلن نرتقي أبدا، لأنه ليس من المنطقي أن ننساق وراء فئة مكونة من 24 مليون فرد يفرضون ذوقهم علينا.

واختتم "بكر" كلامه قائلاً "الحل في هذه الحالة عند النقابة، وعند الجمهور وأجهزة الإعلام، خاصة أن أجهزة الإعلام معتمدة على المشاهدة التي تأتي بمشاهدات وتحقق ترافيك".

فيديو قد يعجبك: