إعلان

صور وفيديو- تفاصيل فيديو كليب "أعترف" الذي جمع ماجد المهندس بآمال ماهر

03:05 م الأحد 25 يونيو 2017

كتبت- منى الموجي:

كشفت "روتانا" عن أحدث إنتاجاتها الفنية، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر المُبارك، وهو "الدويتو" الذي جمع بين المطربة آمال ماهر و"برنس الغناء العربي" المطرب ماجد المهندس، ويحمل اسم "أعترف"، والذي تم تصويره على طريقة الفيديو كليب.

"الدويتو" تم تسجيله في استوديو "رومانتيك" بين القاهرة ودبي، وتولى مهمة عمل الميكساج والماسترينج جاسم محمد، وهو أول دويتو غنائي يقدمه ماجد المهندس مع عنصر نسائي، لتكون البداية مع الصوت المصري آمال ماهر.

"أعترف" كتب كلماتها الشاعر تركي آل الشيخ، ووضع لحنها ووزعها خالد عز، الكليب تم تصويره في تركيا، تحت إدارة المخرج التركي عمر فاروق، واستغرق التصوير 3 أيام، وحظي منذ طرحه بإعجاب الجمهور محققا نسبة مشاهدة مرتفعة، تجاوزت الربع مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وأعرب المهندس -في بيان صحفي- عن سعادته بتقديم دويتو "أعترف" مع آمال ماهر، مؤكداً حماسه الشديد لتقديم الأفضل من خلال تجربة رائعة، واصفاً التعاون مع الشاعر تركي آل الشيخ والملحن خالد عز بالمثمر، وأن هناك تقارب فني وروحي متمنياً أن يستمر هذا التعاون بينهم في تقديم أعمالاً فنية ناجحة، وأن ينال الدويتو الجديد إعجاب واستحسان الجمهور العربي، ليكون جمهور وعشاق الفن على موعد فريد مع دويتو طربي بامتياز لما تحمله من فكر وأسلوب رشيق، حسب قوله.

في حين أعربت الفنانة آمال ماهر عن امتنانها بتقديم دويتو "أعترف" مع ماجد المهندس، واصفة التجربة بالرائعة، مشيرة إلى أنها وقعت في غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها، لتقديم فن غنائي يناسب ذوق الجمهور، كما أكدت تفاؤلها بالعمل.

 

فيديو قد يعجبك: