إعلان

بالصور- في "3 The Voice Kids".. طفل يمنح "نانسي" لقب فني ويهديها لوحة وآخر يغني لـ"القيصر"

02:02 م الأحد 17 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
عرضت قناة MBC مصر مساء أمس السبت، ثالث حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "The Voice Kids"، والذي يشارك في لجنة تحكيمه الفنان كاظم الساهر، الفنانة نانسي عجرم والفنان تامر حسني.

واستمرت في الحلقة الثالثة محاولات المدربين الثلاثة، لإقناع المواهب بالانضمام إلى فرقهم، ووقف على المسرح مجموعة من الأطفال، فكان لكاظم النصيب الأكبر من الأصوات الجيدة، إذ فضّل الأطفال الانضمام إلى فريقه، رغم محاولات تامر ونانسي لإغراءهم بالانضمام إلى فريق كل منهما.

وكعادتها في كل حلقة حاولت الفنانة نانسي عجرم إغراء الأطفال، بأن من سيختارها ستمنحه هدية، إلى جانب "البونبوني"، لكنها فشلت مرتين، رغم أنها قدمت لأحد الأطفال بوكيه ورد، لكنه اختار كاظم الساهر، وأعلنت نانسي عن حزنها بعد رفض ماريا الانضمام لها، وأبدت دهشتها من اختيار طفلة صغيرة في مثل عمرها لكاظم الساهر.

ومنح أحد المتسابقين نانسي لقب "جوهرة الفن"، وسلمها صورة رسمها لها بريشته.

بدأت الحلقة مع المتسابقة نور وسام من العراق، والتي اختارت أن تغني لموسيقار الأجيال "محمد عبدالوهاب" أغنية "قوللي عملك ايه"، واستدار لها تامر وحده.

وتنافس النجوم الثلاثة على ضم الطفلة ماريا قحطان من اليمن، صاحبة الثماني سنوات، إلى فريقه، بعد أن أدت أغنية "بعاد كنتم"، وحاول كل منهم أن يقنعها على طريقته، لكنها كانت مُصرة على الانضمام إلى فريق كاظم. ولم يحالف الحظ زياد محمد البالغ من العمر 13 سنة من مصر باجتياز المرحلة الأولى، إذ غنى "على بالي" للمطربة شيرين عبدالوهاب، ولم يستدر له أي من المدربين.

بعد ذلك، أطل آدم الهداجي -14 سنة- من تونس، ليغني "Fallin" لأليشيا كيز ، وضمه تامر إلى فريقه، بعدما كان المدرب الوحيد الذي استدار له. وأدى زياد أمونة من سوريا أغنية "يا وردة الحب الصافي" للموسيقار محمد عبدالوهاب، ونجح في لفت انتباه المدربين الثلاثة واستداروا له بكراسيهم، قبل أن يختار الانضمام إلى فريق كاظم.

وغنى التوأم زينة ولقاء علاء الدين من مصر، أغنية "آلو آلو إحنا هنا" للفنانتين الراحلتين شادية وفاتن حمامة، واستدار لهما كاظم فقط فضمهما إلى فريقه. وأدى زين عمار ابن العشر سنوات، من سوريا أغنية "أنا لحبيبي" لـ"جارة الوادي" المطربة فيروز، فاستدارت له الكراسي الثلاثة واختار بدوه الانضمام إلى فريق نانسي.

ولم تتمكن جنى طومسون من مصر أن تحصد إعجاب أي من المدربين. أما سلمى صفوت -14 سنة- من مصر، فأدت أغنية "مين ده اللي نسيك" لنانسي عجرم، فاستدارت لها الكراسي الثلاثة، واختارت نانسي.

وكان يمان قصار -13 سنة- من سوريا، مفاجأة للجنة التحكيم، بعد أن غنى "جاءت معذبتي" لصباح فخري، فاستدار له المدربون الثلاثة وحاول كل منهم اجتذابه إلى فريقه، لكنه عبر عن رغبته بالانضمام إلى فريق كاظم بغنائه جملة من إحدى أغاني "القيصر"، وهي "نص ثلج نص نار".

ومع نهاية الحلقة، يكون كاظم الساهر دخل المنافسة بضمه 4 مواهب إلى فريقه، هي ماريا قحطان، زياد أمونة، التوأم زينة ولقاء علاء الدين، ويمان قصّار. في وقت ضم كل من تامر ونانسي موهبتين فقط حيث فاز تامر بكل من نور وسام، وآدم الهداجي. وضمت نانسي إلى فريقها زين عمار، وسلمى صفوت.
يُذكر أن البرنامج يُعرض السبت من كل أسبوع، على قناة MBC مصر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.
 

فيديو قد يعجبك: