إعلان

محمد الحلو: أحمد سعد غول غناء ومهرجان الموسيقى يحتضن المطربين العرب

01:10 م السبت 04 نوفمبر 2017

محمد الحلو وأحمد سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب المطرب محمد الحلو عن سعادته بالمشاركة في الدورة السادسة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية، بثلاث حفلات تجمعه بالفنان أحمد سعد وبمطربة الأوبرا رحاب مطاوع.

وقال الحلو في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن مشاركته في المهرجان تجعله يلتقي بمتذوقي الطرب الأصيل، وبسؤاله عن المطربين الذي يحب أصواتهم، لفت إلى أنه أول من بشر بصوت أحمد سعد، ووصفه بغول غناء، كذلك يحب صوت المطرب أحمد جمال، وعندما وقف أمامه من قبل أثناء تواجده في لجنة تحكيم، أكد له أن صوته لم يأت منذ أربعين عامًا.

وتابع الحلو "دعم الفنانين الشباب تعلمته من الفنانة الراحلة وردة، التي دعمتني في بداية مشواري، إذ جمعني بها حفل في بورسعيد وكان موعد فقرتي مع موعد نشرة الأخبار، وهو ما يعني أن الجمهور لن يسمعني، فطلبت أن يتم استقطاع وقت من فقرتها لأطل على الجمهور وأغني، وقالت إن صوتي حلو، وقدمتني رغم أنها لم تكن تعرفني بشكل شخصي".

وعن مشاركة النجوم العرب في الدورة التي انطلقت 1 نوفمبر الجاري، شدد على أن مصر أم الدنيا، ودائمًا ما يحتضن مهرجان الموسيقى العربية على أرضها كل نجوم الوطن العربي.

يُذكر أن الفنان محمد الحلو أحيا أمس الجمعة وأول أمس الخميس، حفلين على مسرح دار أوبرا دمنهور ومسرح دار أوبرا الإسكندرية، ومن المقرر أن يحيي حفل ثالث على مسرح معهد الموسيقى العربية يوم 15 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات الدورة السادسة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية.

فيديو قد يعجبك: