إعلان

هل تتسبب الاضطرابات السياسية بلبنان في نقل (the voice) لدبي ؟

07:00 م الجمعة 17 نوفمبر 2017

the voice

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

علم مصراوي من مصادر خاصة أن هناك محاولات جادة من إدارة شبكة "أم بي سي" لنقل تصوير النسخة الرابعة من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" الذي أثار جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية إلى دبي، بسبب الأوضاع المضطربة التي تشهدها لبنان مقر استوديوهات "إم بي سي" التي يتم تصوير حلقات البرنامج بها.

الأزمة لم تتوقف فقط عند الاضطرابات السياسية، ولكن هناك ظرف آخر تمر به المطربة نوال، عضوة لجنة التحكيم، خاصة بعد أن طالبت الحكومة الكويتية رعاياها بعدم السفر إلي لبنان، وهذا ما سيتسبب في مشكلة أخري للبرنامج.

وعلم مصراوي أن إدارة "إم بي سي" قررت رسميا تأجيل عرض البرنامج إلي مارس المقبل لحين انتهاء الأزمة المتعلقة بالتصوير، وحسم موقف الحلقات التي قد صورتها أحلام بالفعل قبل أن يتم استبعادها.

حيث كشف مصدر إعلامي بالشبكة أن إدارة القناة لم تحسم موقفها من الحلقات التي قامت الفنانة أحلام بتصويرها قبل استبعادها. وتتضارب الأصوات بين مؤيد لإطلاق الحلقات المسجلة بحضور أحلام، ومعارض لها يطالب باستبعاد حلقاتها وإعادة التصوير في وجود نوال.

وكشف المصدر أن القناة لم تحسم أيضا موقفها أيضًا من مكان تصوير الحلقات الأخيرة من برنامج "ذا فويس" الأطفال الذي تستعد القناة لعرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

يذكر أن الفنانة أحلام تم استبعادها من عضوية لجنة تحكيم "ذا فويس" واستبدالها بالفنانة " نوال" الكويتية..

فيديو قد يعجبك: