إعلان

للمرة الأولى في تاريخها.. السعودية تستقبل حفلات لكاظم الساهر والشاب خالد وياني

12:34 م الخميس 16 نوفمبر 2017


كتب – مصطفى حمزة:

حالة من التحول تشهدها المملكة العربية السعودية خلال هذه الأيام، بعد أن أعلنت عن عدد من الحفلات الموسيقية، التي تشهدها المملكة لأول مرة في تاريخها، ومنها حفلات للنجم كاظم الساهر والنجم اليوناني "ياني" وآخرين.

وتشهد مدينة عبدالله الاقتصادية بمدينة جدة، مساء اليوم الخميس، أولى الحفلات الموسيقية بالمملكة، ويقوم بإحياء الحفل الموسيقار اللبنانى ميِشال فاضل.

ومن المقرر أن يقوم ميشال وفقًا لما أعلنته "روزنامة الهيئة العامة للترفيه"، بإحياء ثاني حفلاته يوم الجمعة 16 نوفمبر بالمكان نفسه، ويعزف خلالهما مقطوعات موسيقية لأشهر أغانى أم كلثوم وفيروز.

ويأتى حفل "ميشال" قبل 14 يومًا من موعد الحفلات الأربعة، المقرر أن يحييها الموسيقار اليوناني "ياني"، والتي تبدأ يومي 30 نوفمبر و1 ديسمبر بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، ومنها ينتقل إلى مركز الرياض الدولي للمؤتمرات لتقديم حفلين آخرين يومي 3 و4 ديسمبر.

كما تشهد المملكة خلال شهر ديسمبر أكثر من فعالية لم تحدث بها من قبل، ومنها مشاركة مطرب الراب الأمريكى "نيللي "، والمطرب الجزائري الشاب خالد بفقرات غنائية ضمن فعاليات مهرجان "أكشنها"، مساء الخميس 14 ديسمبر بمدينة جدة.

كما أعلنت الهيئة، بحفاوة كبيرة من جانبها، عن الظهور الأول للمطرب العراقي كاظم الساهر بحفلين متتاليين، حيث يقام الأول بمدينة جدة يوم الخميس 28 ديسمبر، والثاني في اليوم التالي بمنتجع الفيصلية بالرياض.

فيديو قد يعجبك: