إعلان

تامر حبيب: "3 دقات" كانت النشيد القومي لـ"الجونة السينمائي" وكتبتها في 10 ساعات

12:26 م الإثنين 23 أكتوبر 2017

القاهرة- مصراوي:

استطاعت أغنية "3 دقات" للمطرب الشاب "أبو" والفنانة يسرا، أن تحقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة قصيرة، وتخطت الأغنية على موقع "يوتيوب" ملايين المشاهدات بعد فترة قصيرة من طرحها.

وكشف السيناريست تامر حبيب الذي شارك في كتابة الأغنية، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، كواليس الإعداد لها، قائلًا "اشتراكي في كتابة الأغنية جاء بشكل غير مخطط"، مضيفًا "لم أفكر في كتابة أغنية في يوم من الأيام، الحكاية بدأت عندما قابلت صديق عزيز هو المطرب أبو في الجونة، بعد إحياء الأخير حفلاً غنائيًا هناك، وأثناء لقاءنا وبدون أي ترتيب بدأ أبو في الحديث معي، وأخذ رأيي في لحنه الجديد، وعرض فكرة الأغنية علي، لافتًا إلى أنه كتب جزء منها، ويحتاج إلى استكمالها".

وتابع "طلبت منه أن أسمع ما كتبه ونالت الأغنية إعجابي بشدة، وترددت في البداية في تنفيذ طلب أبو أن أشاركه كتابتها، لكن وافقت بسبب إصراره، وانتهينا من كتابتها في غضون 10 ساعات" .

وعن سر تصوير الأغنية في الجونة، قال حبيب إن الأغنية بدأت فكرتها ولحنها وصناعتها في الجونة، لأنها تحكي عن البحر والجو الرومانسي، وعلى هذا الأساس تم تصويرها في الجونة، وكان الاتفاق أن يقوم بالتصوير أبو و يسرا فقط، ولم تُطرح فكرة مشاركة هذا الكم من النجوم، بحسب حبيب، مضيفًا "السبب في مشاركتهم أن الأغنية تم تصويرها وقت إقامة مهرجان الجونة، وكانت تُذاع في كل مكان، كانت تقريباً النشيد القومي للمهرجان، ومخرجة الأغنية الفنانة مريم أبو عوف عرضت على شيرين رضا الظهور بالفيديو كليب، ورحبت شيرين بالفكرة ووافقت على الفور، وتم عرض الفكرة على نجوم المهرجان ووافقوا أيضا، كان الموضوع أشبه باللعبة الجميلة التي لاقت القبول والترحيب من الجميع".

وأعرب حبيب عن أمنيته بتكرار التجربة، التي أشاعت البهجة والفرحة في نفوس الفنانين المشاركين، وكانت أشبه بعدوى أصابت كل من استمع للأغنية "يا رب دايما نفضل نعدي بعض بالبهجة".

شارك في كليب "3 دقات" إلى جوار يسرا وأبو، كل من "عزت أبو عوف، تامر حبيب، شيرين رضا، جميلة عوض، نبيل عيسى، عمر السعيد، أحمد مالك".

فيديو قد يعجبك: