إعلان

كتابة اسم "أبو عبيدة" على "نجمة" في ممشى المشاهير في هوليوود

10:00 ص الأحد 17 مارس 2024

ممشى هوليوود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لممشى هوليوود في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية والذي يحمل أسماء أبرز وألمع النجوم وصناع السينما والتلفزيون حول العالم.

وفوجئ رواد السوشيال ميديا بوضع نجمة عليها اسم "أبو عبيدة" الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس وكتب عليها "أبو عبيدة ومن تحته هلال رمضان" دعمًا للقضية والشعب الفلسطيني الذي لا يزال يواجه العديد من الانتهاكات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وخرج العديد من نجوم هوليوود مؤخرًا عن صمتهم دفاعًا عن الشعب الفلسطيني وقاموا بتوقيع عريضة طالبوا خلالها الرئيس الأمريكي جو بايدن بإيقاف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة ودخول المساعدات الإنسانية أبرزهم الممثل الأمريكي مارك رافالو، الممثلة أنجلينا جولي، الممثلة ميليسا باريرا، الممثل رامي يوسف، الإعلامي الأمريكي جاكسون هنكل، الممثل ماهر شالا علي، الممثل خواكين فينيكس، الممثل ريز أحمد، مقدم البرامج الأمريكي جون ستيوارت، الممثلة الإنجليزية كيت بلانشيت، الممثلة مي قلماوى.

"ممشى هوليوود" هو ممر في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية يقوم بتكريم المشاهير عن طريق وضع أسمائهم علي نجمة بالممشى ويوجد به ما يقرب من 2640 نجمة منذ بدايته عام 1959.

أبو عبيدة في ممشي هوليوود

فيديو قد يعجبك: