إعلان

"أحدهم اتهمه بالماسونية"..كيف تفاعل الجمهور مع ظهور جون سينا "عاريًا" بحفل الأوسكار 2024؟

12:44 ص الأربعاء 13 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حالة من الجدل أثارها النجم الأمريكي جون سينا بعد ظهوره "عاريًا" على مسرح دولبي الذي شهد فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 96 هذا العام بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وظهر "سينا" عاريًا خلال تقديم جائزة "أفضل تصميم أزياء" التي ذهبت لفيلم الكوميديا والرومانسية "POOR THINGS" وعلق على مظهره، ساخرًا: "الأزياء مهمة جدًا".

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لما فعله الممثل والمصارع الأمريكي، حيث أكد البعض أن ما فعله "جون سينا" غير لائق نظرًا لكون الحفل يعرض على الهواء مباشرة ومتابعة الملايين من حول العالم حفل توزيع الجوائز الأشهر في العالم.
وعلى الجانب الآخر سخر متابعون من ظهور "سينا" عاريًا حتى أن أحدهم ربط ظهوره عاريًا بالانضمام إلى الماسونية.
وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: "حفلة جميلة خربها جون سينا، إيه اللي عمله جون سينا في حفل الأوسكار ده؟، اللي سواه جون سينا أكد الأخبار اللي طلعت ومن فترة طويلة عن شروط الانضمام للماسونية ومنها أن الشخص الذي يريد الانضمام عليه بإذلال نفسه أمام الناس".

وكشف موقع "EXTRATV" عن كواليس ظهور الممثل جون سينا عاريًا بحفل توزيع جوائز الأوسكار، ونشرت صور من كواليس الحفل عبر حسابها الرسمي علي "انستجرام"، ظهر خلالها "سينا" وهو في الواقع لم يكن عاريًا بل أخفي جسمه بقطع من القماش.

يذكر أن جون سينا يشارك بعدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم الرسوم المتحركة "COYOTE VS. ACME"، وفيلم الأكشن "GRAND DEATH LOTTO".

فيديو قد يعجبك: