إعلان

"MI7" يحتل صدارة البوكس أوفيس الأمريكي.. وتوقعات بتحقيقه 250 مليون نهاية الأسبوع

05:54 م الجمعة 14 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
نجح الجزء الجديد من سلسلة الجاسوسية والأكشن "Mission Impossible: Dead Reckoning" في تصدر شباك التذاكر الأمريكي بأول أسبوع عرضه، إذ احتل الفيلم المركز الأول بإيرادات بلغت 15,516,660 مليون دولار، وسط توقعات بتحقيق الفيلم إيرادات تصل لـ 60 مليون دولار بعائدات نهاية الأسبوع الجاري.

ووفقاً لتقرير موقع "Variety" من المتوقع أن يحقق الفيلم قرابة الـ 95 مليون دولار في أمريكا الشمالية وما يقرب من 150 مليون دولار بعائدات عالمية بإجمالي 250 مليون مع نهاية الأسبوع.

وعلى الرغم من المنافسة الشرسة على شباك التذاكر الأمريكي من قبل عدد من الأعمال السينمائية التي تلقى رواجاً مؤخراً، منها فيلم المغامرات "Indiana Jones: Dial of Destiney" وفيلم الرعب "Insidious: The Last Door"، إلا أن الجزء السابع من سلسلة "Mission Impossible" نجح في الهيمنة على شباك التذاكر الأمريكي وذلك نظراً لشعبية الفيلم الجارفة بالولايات المتحدة الأمريكية والعالم وسط توقعات بأن يكون الفيلم ضمن أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات خلال النصف الثاني لعام 2023.

ويواصل النجم توم كروز وفريق عمل الفيلم حضور عدد من العروض الخاصة بعدد من الدول الأوروبية مؤخراً وحتى في الشرق الأوسط، إذ حضروا عرضا خاصا للفيلم في لندن وروما، كما حرص "كروز" على زيارة الشرق الأوسط وبالتحديد في أبو ظبي وقام بالتقاط عدد من الصور التذكارية مع الجمهور المتواجد على السجادة الحمراء.

والجزء السابع للسلسلة يحمل عنوان "Dead Reckoning" وينقسم إلى جزئين عرض جزئه الأول بشهر يوليو الجاري، على أن يتم عرض الجزء الثاني بشهر يونيو لعام 2024 ويعد الجزء السابع بمثابة نهاية السلسلة بعد قرابة الـ 28 سنة منذ طرح الجزء الأول عام 1996.

يذكر أن إلى جانب بطولة توم كروز للفيلم يشارك أيضاً كمنتج منفذ ولديه العديد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة منها الجزء الثاني لفيلم الخيال العلمي "Edge of Tomorrow" عام 2014 والمقرر الإعلان عن ميعاد طرحه تجارياً خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان