إعلان

"ذا روك" ينعى رحيل مصارع الـ "WWE" الأمريكي دارين درازدوف

11:42 م الجمعة 30 يونيو 2023

وفاة المصارع الأمريكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نعى النجم الأمريكي، دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" رحيل المصارع والكاتب الأمريكي دارين درازدوف والذي وافته المنية صباح أمس الجمعة عن عمر ناهز الـ 54 عاماً.

و قامت عائلته بالإعلان عن خبر وفاته في بيان رسمي وتضمن الاتي "نشعر بالأسف ونعلن عن رحيل دارين هذا الصباح ووفاته بأسباب طبيعية ليس هناك كلام لإيصال مدى حزننا وخسارتنا لما نشعر به الآن".

ووفقاُ لموقع "Daily Mail" كان "ذا روك" أول من قدم تعازيه في رحيل "دارين" ونشر تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" قائلاً "اشعر بالاسف لرحيل أحد أخوتي بحلبة المصارعة لقد تشاركنا الحلبة العديد من المرات وكان شاباً مرحاً ومسؤول ويمتلك موهبة عظيمة، وطالما تحدثنا عن كرة القدم الأمريكية والصيد وأرسل تعازيي لعائلته على خسارتهم أرقد في سلام يا أخي".

دارين درازدوف هو مصارع أمريكي بدأ مسيرته بعد توقيعه مع مصارعة المحترفين الشهيرة بـ "WWE" عام 1998، وقد أصيب بالشلل خلال إحدي جولات مصارعة الـ "SmackDown" في أكتوبر عام 1999 بعدما حاول تنفيذ حركة خطرة على أحد المصارعين ويدعي "D'Lo" بالحلبة والتي أدت لإصابة خطيرة في عنقه أدت إلى الشلل.

وعلى الرغم من التدخل الجراحي وقتها إلا أنه لم يستطع "دارين" التحكم في نفسه وظل على كرسي متحرك منذ ذلك الوقت وكان قد صرح "دارين" في تصريحات صحفية عام 2014 عن عدم لومه للمصارع صديقه الذي كان سبباً في إصابته قائلاً "لا أحمل أي ضغينة له لأن كل شئ محتمل ومن المعروف أن هذه الرياضة تحمل العديد من المخاطر وكانت حادثة وليس أكثر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان