إعلان

توم كروز يكشف عن رفضه تجسيد شخصية "Iron Man"

01:00 ص الأحد 26 فبراير 2023

توم كروز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
كشف النجم العالمي توم كروز عن رفضه لتجسيد شخصية البطل الخارق "Iron Man" والتي تم تقديمها لأول مرة على الشاشة الفضية عام 2018 وكانت بمثابة إنطلاق عالم مارفل السينمائي.

وخلال استضافته ببرنامج التوك شو "Jimmy Kimmel Live" الجمعة، تحدث كروز عن كواليس الجزء السابع من سلسلة "Mission Impossible" الشهيرة والصعوبات التي واجهها فريق العمل خلال فترة جائحة كورونا وان الامر تطلب منهم وقف التصوير لعده اشهر حفاظاً على أرواح المتواجدين بالإستوديو، ويقوم كروز حالياً بالإنتهاء من تصوير مشاهده بالفيلم استعدادا لطرحه تجارياً في شهر يوليو المقبل.

وخلال الحديث سئل كروز عن تجسيده لشخصية "Iron Man" على شاشة السينما، وان كان هناك العديد من التكهنات من قبل محبي هذه النوعية من أفلام الأبطال الخارقين بظهور كروز لأول مرة بشخصية الرجل الحديد الأشهر في عالم الكوميكس، وهو ما نفاه كروز وكشف أنه لم يتم عرض الدور عليه من الأساس، وكون الممثل الأمريكي روبرت داوني جونير مجسد الشخصية هو الأمثل لتجسيد الدور وانه لا يري أحداً سواه.

أخر مشاريع توم كروز السينمائية كانت بفيلم الدراما "Top Gun: Maverick" والذي عرض تجارياً مطلع العام الماضي وحقق إيرادات تخطت حاجز المليار دولار عالمياً، كما تم ترشيح الفيلم لـ6 جوائز أوسكار من ضمنها أفضل مونتاج، أفضل أغنية، أفضل مؤثرات بصرية وأفضل فيلم في العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان