إعلان

نجم "Titanic" في بطولة منفردة عن حياة مارلون براندو

07:53 م السبت 12 يناير 2019

بيلي زين مجسداً مارلون براندو بفيلمه الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا عن اختيار الممثل الأمريكي، بيلي زين، لتجسيد شخصية الممثل الأمريكي العالمي الراحل، مارلون براندو، في فيلم سينمائي جديد، ستدور أحداثه حول قصة حياة براندو ما بين أعوام 1969 و1974، وذلك قبل سنوات من تحضيره لبطولة فيلمي "The Godfather" و"Last Tango in Paris".

سيقوم بكتابة السيناريو وإخراج الفيلم الأمريكي بيل فشمان. والفيلم مأخوذ عن كتاب بعنوان "Waltzing with Brando: Planning a Paradise in Tahiti"، وستدور أحداث الفيلم حول علاقات مارلون براندو بمعظم صناع السينما العالميين.

وجاء اختيار بيلي زين لتجسيد براندو للشبه الكبير بينهما، وكان من ضمن النجوم المرشحين للبطولة النجم العالمي توم هاردي.

وأشار موقع "Collide"، في تقرير عن الفيلم، إلى أنه على الرغم من عدم مشاركة بيلي زين بأي أعمال سينمائية تذكر منذ دوره الشهير بفيلم الرومانسية "Titanic"، إلا أنه يمتلك مسيرة سينمائية جيدة وشارك ببطولة عدد من الأعمال مع نجوم الصف الأول من الشباب في هوليوود مؤخرًا، منهم ريان جوسلينج بفيلمه "The Believer".

وكانت آخر أعمال بيلي زين السينمائية فيلم قصير بعنوان "By Way of Guitar" والذي تم عرضه تجاريًا نهاية ديسمبر الماضي بالصين، كما انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم الكوميديا والإثارة "Trouble Sleeping"، وفيلم الدراما "Cliffs of Freedom" والمقرر طرحهما تجاريًا العام الجاري. ​

غلاف الكتاب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان