إعلان

فيديو وصور | نجمة "Game of Thrones" تتحدى الـ"X-Men"

10:37 م الخميس 27 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

طرحت شركة "20th Century Fox" الإعلان الدعائي الأول لفيلم الأبطال الخارقين "Dark Phoenix" والذي يتشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم ونجمات هوليوود، وذلك ترويجًا واستعدادًا لطرحه تجارياً بشهر فبراير من العام المقبل، وتخطي الإعلان حاجز المليون مشاهدة خلال ساعات فقط من طرحه.

الفيلم تدور أحداثه حول شخصية "Jean Grey" والتي تجسدها النجمة العالمية صوفي ترنر، والتي ظهرت من قبل بعدد من أجزاء سلسلة "X-Men" الشهيرة، حيث ستتمحور الأحداث حول قدرات جين جراي الخارقة والتي تدعي أيضاَ بـ"Dark Phoneix" أو العنقاء.

ويشارك في الفيلم عدد كبير من نجوم هوليوود والذين تعاونوا من قبل بعدد من أجزاء السلسلة الشهيرة، منهم جيمس مكافوي، جينيفر لورانس، إيفان بيترز، مايكل فيسباندر، نيكولاس هولت، تاى شريدان.

ويمثل الفيلم التعاون الخامس لهم بعالم الأبطال الخارقين، كان أولها بفيلم "X-Men: First Class" عام 2011، وفيلم "X-Men: Days of Future Past" عام 2014، نهاية بفيلم "X-Men: Apocalypse" عام 2016.

يذكر أن النجمة صوفي ترنر انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها من الموسم الثامن والأخير لسلسلة المغامرات "Game of Thrones" والمقرر عرض أولي حلقاته خلال العام المقبل، كما انتهت "ترنر" مؤخرًا من تصوير مشاهدها من فيلم الخيال العلمي "Time Freak" والمقرر طرحه تجارياً مطلع شهر نوفمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان