إعلان

"No Bed of Roses" يمثل بنجلاديش بجوائز الأوسكار

08:39 م الأحد 23 سبتمبر 2018

No Bed of Roses

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أعلنت لجنة مشاهدة الأفلام ببنجلاديش عن اختيارها لفيلم الدراما "No Bed of Roses" لتمثيلها بقائمة أفضل فيلم أجنبي بحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ91 والمقرر إقامته مطلع شهر فبراير من العام المقبل، والفيلم بطولة النجم الهندي العالمي عرفان خان.

والفيلم تدور أحداثه حول رجل يدعي "جافد حسن" والذي يقع بفضيحة كبيرة بعدما يترك زوجته ويقرر الجوائز من إحدى صديقات ابنته، والفيلم رُشح لعدد من الجوائز العالمية خلال الفترة الماضية، منها فوزه بجائزة "Kommersant Weekend" للمخرج موستفي سروار فاروكي بمهرجان موسكو السينمائي، كما ترشح لجائزة "Golden Goblet" بفعاليات مهرجان شانغهاي السينمائي.

وعُرض الفيلم لأول مرة بفعاليات مهرجان شانغهاي السينمائي عام 2017، كما شارك بمهرجان الجونة السينمائي في دورته العام الماضي، ومهرجان فانكوفر السينمائي، مع العلم ان الفيلم تم منعه في بنجلاديش ببداية الأمر، إلا أن تم رفع المنع بشهر أكتوبر بنفس العام وتم طرحه بعدد من الدول الأوروبية والأسيوية، منها فرنسا، الهند، وأستراليا.

وتستعد عدد من كبري شركات الإنتاج خلال الفترة الحالية بترشيح أفلامهما للمنافسة بموسم الجوائز لهذا العام، حيث رشحت عدد من الدول الأوروبية ودول الشرق الأوسط عدد من أفلامها للأوسكار هذا العام، منهم فرنسا ومصر، ألمانيا، اليابان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان