إعلان

نجم سلسلة "Jurassic Park": هذا النجم تمنيت لو أصبح مثله

07:47 م الجمعة 21 سبتمبر 2018

كريس برات وتوم كروز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

كشف النجم العالمي كريس برات عن العديد من التفاصيل الخاصة بمشاريعه السينمائية في الفترة المقبلة، وعن كونه من أبرز نجوم شباك التذاكر في هوليوود مؤخرًا، وذلك بعد نجاح سلسلتي "Jurassic Word" و"Guardians of the Galaxy"، التي نال بها الشهرة والمجد في وقت قياسي.

وفي حواره مع صحيفة "The Associated Press" الذي نشر أمس الخميس، تحدث برات عن أن ملهمه الأساسي في دخول صناعة السينما هو النجم العالمي توم كروز، وكان هدفًا من أهدافه أن يمتلك المقومات اللازمة لأن يصبح مثله بهذ المجال.

وقال برات: "أحد أهم أهدافي بمسيرتي هو أن أمتلك السمعة التي يمتلكها توم كروز، الرجل اللطيف، الإيجابي، الذي يعمل بكد، وعلى الرغم من عدم مقابلتي إياه في حياتي، لكنني أتمني لقائه بكل تأكيد"، مضيفًا "إن أردت أن تترك من خلفك اسمًا كبيرًا، عليك أن تعامل الناس بلطف، وهو ما يفعله كروز، وهذا يجعلني أسعى دائمًا للعمل معه، لأنه من السهل التعامل معه".

ويواجه كريس برات وفريق عمله الجزء الثالث لفيلمه "Guardians of the Galaxy"، العديد من المصاعب مؤخرًا، إذ أعلنت شركة "Disney" عن استغنائها عن مخرج الفيلم جيمس جن بسبب عدد من التغريدات التي وصفتها الشركة بـ"العنصرية"، ليطالب فريق عمل الفيلم بإعادة الاستعانة بالمخرج العالمي أو عدم مشاركة أي منهم بأحداث الجزء الثالث.

يذكر أن كريس برات يواصل تصوير مشاهده من الجزء الثاني لفيلم الرسوم المتحركة "The Lego" والمقرر عرضه العام المقبل. كما ينتظر الإعلان عن الجزء الثالث من سلسلة "Jurassic World".​

فيديو قد يعجبك: