إعلان

آسيا أرجنتو تهدد روز مكجوان بمقاضاتها بعد فضحيتها الجنسية

11:27 ص الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

هددت النجمة الإيطالية آسيا أرجنتو، النجمة الأمريكية روز مكجوان بمقاضاتها بسبب كشفها العديد من التفاصيل الخاصة بفضيحتها الجنسية مع النجم الشاب جيمي بينيت، وأنها بالفعل قامت بدفع مبلغ من المال ليبقي الموضوع سراً.

قامت آسيا بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" وعلقت خلالها قائلة "عزيزتي روز سوف أمنحك 24 ساعة لتعتذري عما بدر منك من اتهامات مؤسفة ونشرك للأكاذيب حولي، وإن لم تنفذي ما قلتِه فسوف آخذ قراراً في الحال بمقاضاتك".

وقد دخلت النجمتان في علاقة صداقة خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما توجهوا باتهامات ضد المنتج السيئ السمعة هارفي واينستين بالتحرش بهن جنسياً، إلى أن دخلت أرجنتو مؤخراً قائمة المتحرش جنسياً بعد الكشف عن دفعها لمبلغ يقدر بـ380 ألف دولار للنجم الشاب جيمي بينيت لعدم الكشف عن أسرار علاقتهما القديمة ،وهو ما سبب العديد من المشاكل كونها أحد أعضاء حركة "MeToo" المناهضة للتحرش الجنسي.

وبعد فضيحة أرجنتو، خرجت روز عن صمتها لوسائل الإعلام الأمريكية وأكدت أنها علمت بأن أرجنتو كانت على علاقة جنسية بالفعل مع جيمي بينيت على الرغم من إنكارها كل هذه التهم، وقالت روز في تغريدتها ضد أرجنتو "لقد كنتي صديقتي، وأحببتك، لقد خاطرتي بالكثير للوقوف بجانبي، وأتمني أن تنتهي سريعاً من كل هذا".

ويذكر أن آسيا أرجنتو قد أتهمت بدخولها بعلاقة جنسية مع قاصر يدعي جيمي بينيت، وهو ما أنكرته آسيا وقتها، ليقوم بينيت بنشر عدد من الصور الفاضحة لهما خلال علاقتهما، وهو ما وقعها في موقف محرج، ولكنها أكدت أن صديقها الراحل أنطوني بوردين قام بتسوية مالية مع بينيت لإبقاء الموضوع سراً.

تغريدة أسيا أرجنتوتغريدة روز

فيديو قد يعجبك: