إعلان

أنجلينا جولي توافق على بطولة الرواية النسائية "The Kept"

08:12 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

Main

كتب- مروان الطيب:

كشف موقع "Variety" عن موافقة النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، أنجلينا جولي، على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "The Kept" وهي رواية خيالية ضمن الأدب النسائي نشرت لأول مرة في يناير عام 2014 للمؤلف الأمريكي جيمس سكوت، كما ستشارك جولي بالعملية الإنتاجية للفيلم.

تدور أحداث الرواية في شتاء عام 1897 والتي تتبع عدد من حوادث القتل بأحدي المزارع النائية في نيويورك، حيث تعود بطلة الرواية إلى موطنها بعد مقتل زوجها وأبنائها الأربعة، لتكتشف أن أحد أبنائها ويدعي "كيلب" لا يزال على قيد الحياة، لتنقلب أحداث الرواية رأساً على عقب.

ووفقاً لموقع "Variety"، اشترت شركة "Imperative Entertainment" الحقوق الخاصة بالراوية وتحويلها إلى عمل سينمائي، وهي نفس الشركة التي تقوم حالياً بإنتاج أحدث أعمال المخرج العالمي كلينت إيستوود "The Mule" والذي يتعاون من خلاله للمرة الثانية مع النجم العالمي برادلي كوبر بعد فيلميهما "American Sniper" عام 2014.

وأكد الموقع في تقريره أن أنجلينا وافقت مبدئياً على بطولة الفيلم، وإنها انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها من الجزء الثاني لفيلم الفانتازيا "Maleficent"، وهو ما يتيح لها الفرصة الأكبر لبطولة الفيلم لعدم انشغالها بأي أعمال سينمائية أخري خلال الفترة المقبلة، ولم يتم الإعلان حتى الان عن باقي فريق العمل أو ميعاد طرحه تجارياً.

وابتعدت جولي مؤخراً عن بطولاتها السينمائية، وفضلت أن تقوم بإخراج عدد من الأعمال السينمائية، كان أهمها فيلم "Unbroken" عام 2014، وفيلم "By the Sea" عام 2015، إلى جانب فيلمها "First They Killed My Father" والذي تم عرضه العام الماضي.

فيديو قد يعجبك: