إعلان

"Crazy Rich Asians" يواصل تصدر شباك التذاكر الأمريكي

07:24 ص السبت 01 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حققت شركة "Warner Bros" نجاحا كبيرا بفيلمها الكوميدي الجديد "Crazy Rich Asians"، الذي يواصل تصدر شباك التذاكر الأمريكي بأسبوع عرضه الثالث، محققًا إيرادات ستصل لـ113 مليون دولار خلال يوم الاثنين المقبل، على الرغم من وجود منافسة شرسة.

واحتل فيلم الخيال العلمي "The Meg" المركز الثاني، وهو أيضًا من إنتاج شركة "Warner Bros"، بإيرادات بلغت 105 ملايين دولار بأسبوع عرضه الرابع، بينما جاء في المركز الثالث فيلم السيرة الذاتية "Operation Finale" والذي يحقق إيرادات هزيلة بلغت مليون دولار بأول أيام عرضه.

وجاء في المركز الرابع الجزء السادس لسلسلة الجاسوسية "Mission Impossible" والذي قاربت إيراداته على تجاوز حاجز الـ200 مليون دولار في سابقة هي الأولي بتاريخ السلسلة العالمية، واحتل المركز الخامس فيلم الدراما "Christopher Robin" بإيرادات بلغت 80 مليون دولار بأسبوع عرضه الخامس.

وتدور أحداث فيلم "Crazy Rich Asian" حول فتاة تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، لتقرر الذهاب مع صديقها إلى بلدته في سنغافورة لمقابلة عائلته، والفيلم مقتبس عن رواية تحمل نفس الأسم والمكونة من ثلاثة إصدارات، حيث قررت شركة "Warner Bros." إستكمال إنتاج باقي الروايات بعد النجاح الكبير للرواية الأولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان