إعلان

"صنفت ضمن أكثر النساء إثارة".. أبرز المعلومات عن تشارليز ثيرون

11:27 ص الثلاثاء 07 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تحتفل، اليوم الثلاثاء، النجمة العالمية تشارليز ثيرون بعيد ميلادها الـ42، فهي واحدة من أكثر نجمات هوليوود موهبة، نظراً لتعاونها مع عدد كبير من النجوم والنجمات بعدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية ما صقلها فنياً، ووضعها وسط مصاف النجمات ليس فقط في هوليوود فقط، بل العالم أجمع.

ولدت تشارليز ثيرون في بلدة بينوني في جنوب أفريقيا، وهي الطفلة الوحيدة لوالدتها جيردا ثيرون، ووالدها تشارلز ثيرون، حيث نشأت ثيرون بمزرعة خارج المدينة، وتنحدر ثيرون من نسل أفريقي وفرنسي وألماني في نفس الوقت، وكان جدها القائد العسكري دانيال ثيرون.

بدأت ثيرون حياتها بدخول إحدي مدارس تعليم الباليه وقامت بتأدية عدد من المسرحيات العالمية منها "Swan Lake" و"The Nutcracker"، ولم يكن هناك ما يكفي لطموح ثيرون في جنوب أفريقيا، لتقرر بعدها السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، واشتغلت راقصة باليه في مدينة نيويورك، لتصاب ثيرون في ركبتها مما أدى إلى نهايتها كراقصة بالية.

وفي عام 1994، قامت والدتها بمنحها تذكرة سفر إلى مدينة لوس أنجلوس، حيث قامت ثيرون بدورها بالتردد على عدد من شركات الإنتاج بمحيط هوليوود، ولكن لم يحالفها الحظ في البداية، لتكون بدايتها من خلاله أحد المنتجين والذي قرر مشاركتها بفيلم الرعب "Children of the Corn: Urban Harvest" عام 1995، حيث لم يتعدي ظهورها أكثر من ثلاثة ثوانيَ على الشاشة.

كانت انطلاقة ثيرون الحقيقية في هوليوود من خلال عدد من الأعمال السينمائية أهمها "The Devil’s Advocate" عام 1997، والذي شاركت فيه البطولة النجم العالمي ال باتشينو، وفيلم "Mighty Joe Young" عام 1998، وفيلم "The Cider House Rules" عام 1999، إلى جانب فيلمها "The Italian Job" عام 2003.

ونظراً لمسيرة ثيرون الحافلة بالأعمال المميزة تم ضمها لعدد من القوائم العالمية كونها واحدة من أكثر نساء العالم إثارة، وعلى المستوي الفني تم ترشيحها لعدد من الجوائز العالمية، أهمها ترشحها وفوزها لأول مرة بجائزة الجولدن جلوب والأوسكار عن فيلمها "Monster" عام 2004، والذي أكدت من خلاله كونها واحدة من أهم نجمات جيلها في هوليوود، كما حصلت على جائزة البافتا كأفضل ممثلة عن نفس الدور.

لتعلن تشارليز ثيرون عن كونها أهم نجمات السينما في صناعة السينما بشكل عام، وذلك لانتقائها أدوارها التليفزيونية والسينمائية بعناية شديدة وذلك نظراً للخبرات التي اكتسبتها ثيرون طوال مسيرتها الفنية، وحرصها الدائم على تقديم الأعمال المميزة والمختلفة بمسيرتها لتحظى ثيرون بشعبية عريضة من الجمهور المحب للنجمة العالمية حول العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان