إعلان

للأسبوع الثاني.. "Mission Impossible" يواصل تصدره شباك التذاكر الأمريكي (صور)

07:24 م السبت 04 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

نجح الجزء السادس من سلسة الأكشن والجاسوسية "Mission Impossible: Fall Out" في تصدر شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي، إذ بلغت إيراداته هذا الأسبوع 9.850 مليون دولار بإجمالي 99 مليون دولار، بينما جاء في المركز الثاني فيلم المغامرات "Christopher Robin" الذي يقوم ببطولته النجم إيوان ماكريجور بإيرادات بلغت 9.465 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول.

واحتل المركز الثالث فيلم الكوميديا "The Spy Who Dumped Me" بطولة النجمة ميلا كونيس بإيرادات بلغت 5 ملايين دولار بأول أيام عرضه، وجاء في المركز الرابع فيلم الموسيقي والغناء "Mamma Mia 2" بإيرادات بلغت 2.862 مليون دولار بإجمالي 85 مليون دولار بأسبوع عرضه الثالث، وجاء فيلم دنزل واشنطن "The Equalizer 2" بالمركز الخامس بإجمالي إيرادات 73 مليون دولار بأسبوع عرضه الثالث.

وتدور أحداث فيلم "Fall Out" حول شخصية العميل إيثان هانت وفريق عمله الذين يتعرضون لفشل إحدى العمليات السرية لتنقلب بعدها الأحداث رأسًا على عقب. والفيلم يعد الميزانية الإنتاجية الأعلى في تاريخ السلسلة التي بلغت 178 مليون دولار، وحقق في افتتاحية أسبوعه الأول 89 مليون دولار، وهي أيضًا الافتتاحية الأعلى في تاريخ السلسلة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان