إعلان

بعد سحب "City of Lies".. هل ينطفئ نجم جوني ديب؟ (صور)

07:30 م الأحد 12 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أزمة جديدة تطارد حاليًا النجم العالمي جوني ديب، الذي فوجئ محبوه بقرار التراجع عن عرض أحدث أعماله السينمائية "City of Lies" قبل أسابيع من موعد طرحه تجاريًا، الذي كان مقررًا في سبتمبر المقبل. فيما لم تعلن الشركة المنتجة عن السبب الرئيسي وراء سحب الفيلم.

تدور أحداث الفيلم حول مقتل مغني الراب نوتوريوس بي، الملقب بـ"بيجي سمولز"، والذي وجد وقد فارق الحياة داخل سيارة بمدينة في العام 1997. ويجسد ديب شخصية المحقق "راسل بول"، الذي يعمل على حل لغز مقتل "بي".

ويأتي قرار سحب "City of Lies" مؤشرًا قويًا على تراجع أسهم ديب، وفق تقارير فنية، أشارت أيضًا إلى عديد من المشاكل التي مر بها هذا النجم العالمي في الفترة الماضية، وكان أعنفها انفصاله عن زوجته النجمة العالمية امبر هيرد، وتعديه على مدير موقع تصوير فيلمه الأخير، والذي سعى إلى مقاضاة ديب مطالبًا فيها بتعويض مادي.

وقد لمع نجم ديب سينمائيًا بفيلم "Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl" الذي أنتج في العام 2003، ورشح عنه لجائزة الأوسكار، ليحفر اسمًا من ذهب في صناعة سينما هوليوود والعالم، مرورًا بعدد من الأعمال السينمائية التي وضعته في مصاف النجوم، ومنها "Sweeney Todd" عام 2007، وفيلم الفانتازيا "Alice in Wonderland" عام 2010، ليتعاون بعدها مع النجمة أنجلينا جولي في فيلم "The Tourist"، الذي قوبل بسيل من التقييمات السلبية من قبل الجمهور والنقاد والسينمائيين، الذي توقعوا انطفاء نجم ديب خلال سنوات.

وواصل ديب إخفاقاته بفيلم "The Lone Ranger"، الذي لم يحقق أي نجاح يذكر، ووصفه البعض بالأسوء بين أفلام العام 2013، ثم فيلم "Transcendence" عام 2014 مرورًا بعدد آخر من التجارب السينمائية التي لم تلق النجاح المنتظر، قبل أن يعيد حساباته بمشاركته في سلسلة السحر والشعوذة "Fantastic Beasts" عام 2016، والذي كان بمثابة طوق نجاة لمسيرته الفنية.

وعلى الرغم من المشاكل والمواقف المحرجة العديدة التي يتعرض لها جوني ديب، إلا أن جمهوره لا يزال يثق في موهبته الكبيرة وقدرته على التلون بشخصيات متنوعة، يخشى معظم نجوم جيله خوضها، ما يمثل فرصة أخيرة أمام ديب لمراجعة حساباته.​

فيديو قد يعجبك: