إعلان

بالفيديو والصور.. "Jurassic World :Fallen Kingdom" ينضم لنادي المليار

05:25 ص السبت 07 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نجاح جديد يحققه الجزء الثاني من فيلم "Jurassic World"، حيث تخطت إيراداته العالمية حاجز المليار دولار بأسبوع عرضه الثاني، ويكلل الفيلم بنجاح كبير بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي، حيث جاء بالمركز الـ35 لأكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما.

تم طرح الجزء الأول من السلسلة عام 2015، وتخطت إيراداته العالمية أيضاً المليار دولار، لتقرر شركة "Universal" إنتاج جزء ثاني من الفيلم بعد النجاح الكبير الذي شهده الجزء الأول، على أن يستكمل فريق عمل الجزء الأول بطولة الجزء الثاني، وبلغت إيرادات الجزء الثاني بشباك التذاكر الأمريكي لـ265 مليون دولار.

تدور أحداث الجزء الثاني حول عالم الديناصورات، والاستعانة بخدمات "أوين"، الذي يعود للجزيرة مرة أخري، بعد ثوران أحد البراكين في محاولة منه لإنقاذ الديناصورات، ويستكمل بطولة السلسلة النجم كريس برات، والنجمة برايس دالاس هاور، ويعود للمشاركة هذه المرة النجم العالمي جيف جولدبلوم.

يشار إلى أن فيلم "Jurassic World: Fallen Kingdom" يتربع على عرش شباك التذاكر الأمريكي، وسط تواجد منافسة قوية من قبل عدد من أفلام الأكشن والرسوم المتحركة، وتشير التوقعات إلى إزاحة الفيلم من قمة شباك التذاكر، حيث سيتصدر فيلم الأبطال الخارقين "Ant-Man and the Wasp" والمقرر عرضه خلال الساعات المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان