إعلان

اتهام رئيس شبكة "CBS" بالتحرش الجنسي

12:30 ص السبت 28 يوليه 2018

ليزلي مونفيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أعلن مجلس إدارة شبكة "CBS" العالمية صباح أمس الجمعة، بالتحقيق في الاتهامات التي نسبت للرئيس التنفيذي للشركة، ليزلي مونفيس بالتحرش الجنسي والسلوك المشين، وذلك بعد مقالة تم نشرها بجريدة "New York Times"، والتي كشفت عن تقرير يتهم مونفيس بالسلوك المشين تجاه عدد من السيدات في الماضي.

وكان قد صدر بيان الشركة بعد ساعات من نشر موقع "The Hollywood Reporter" لمقالة تشير إلى الإدعات التي نسبت للرئيس التنفيذي للشركة بالتحرش الجنسي، وأن هناك تقرير سيتم نشره من قبل الـ"New York Times" حول تفاصيل هذه الإدعائات خلال الساعات المقبلة، والذي أثر بنسبه كبيرة على أسهم الشركة التي إنخفضت بمعدل 6% بعد نشر التقرير.

وجاء البيان كالتالي "كل الإتهامات التي نسبت إليه سوف تأخذ بعين الإعتبار"، وسيقوم فريق خاص بالتحري عن أي إدعاءت تتعارض مع القوانين الخاصة بالشركة، ووفقاً لما جاءت به تقارير التحقيقات بتورط أحد روؤساء الشركة، سوف يتم عرض النتائج ككل وسيتم أخذ موقف تجاهها".

يذكر أن ليزلي مونفيس يبلغ من العمر 68 عاماً، ويعد من أقوي الشخصيات تأثيراً بشركة "CBS" العالمية، وقام بتغيير جذري بالشركة لتحقق أعلى نسب المشاهدات في الولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان