إعلان

بينها "The Walking Dead".. أحدث الأعمال العالمية ضمن فعاليات "Comic-Con"

06:56 م الأحد 22 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

حرص عدد كبير من شركات الإنتاج على الترويج لأحدث أعمالهم السينمائية ضمن فعاليات مهرجان الـ"Comic-Con" العالمي للقصص المصورة، والذي يختتم أعماله اليوم الأحد في مدينة سان دييجو الأمريكية.

وأقامت شركات الإنتاج، على هامش فعاليات المهرجان، عددًا من المؤتمرات الصحفية لأفلامها في حضور أبرز نجومها، ومن بين هذه الشركات "DC" التي كشفت عن الإعلان الرسمي لفيلمين من فئة أفلام الأبطال الخارقين خاصتها؛ "Aquaman" ويقوم ببطولته النجم جيسون موموا، و"Shazam" ويقوم ببطولته النجم زكاري ليفي.

كما كشفت شركة "Warner Bros" عن الجزء الثاني من سلسلة "Godzilla: King of Monster"، والذي طرح الجزء الأول منه عام 2014. كما أعلن المخرج إم نايت شيامالان عن أحدث أعماله السينمائية فيلم "Glass" الذي يتشارك في بطولته بروس ويليز، وصامويل آل جاكسون، وجيمس ماكفوي.

كما كشفت شركة "AMC" عن إعلانها الرسمي للموسم التاسع من مسلسل الرعب والتشويق "The Walking Dead".

وكشف أيضًا عن الإعلان الدعائي الثاني لفيلم السحر والشعوذة "Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald"، وهو الجزء الثاني من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم وتم عرضه عام 2016.

يذكر أن مهرجان "Comic-Con" بسان دييجو أحد أهم مهرجانات الأفلام الخاصة بالقصص المصورة في العالم، ويضم حفله نخبة من أبرز وألمع نجوم ونجمات هوليوود وشركات الإنتاج التي تعلن عن مشاريعها المقبلة أثناء الفعاليات، ومنها فيلم "Venom" الذي أعلن النجم توم هاردي عن العديد من المفاجأت التي تنتظر جمهوره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان