إعلان

أنباء عن عدم مشاركة "ذا روك" بالجزء التاسع لـ "Fast& Furious"

01:01 ص الأحد 15 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

تداولت أنباء، في الساعات القليلة الماضية، عن عدم مشاركة النجم العالمي دوين جونسون (ذا روك) بالجزء التاسع المنتظر من سلسلة الأكشن "Fast& Furious"، بعد تصريح لنجم المصارعة وأفلام الأكشن شكك به في إمكانية مشاركته بالعمل.

ووجه سؤال للنجم العالمي أثناء حضوره أحد العروض الخاصة بفيلمه الجديد "Skyscraper"، حول مشاركته بالجزء التاسع من السلسلة، رد عليه قائلاً: "لست واثقًا من حدوث ذلك".

ومن المقرر أن يقوم "ذا روك" ببطولة جزء منفرد من السلسلة العالمية، والذي سيحمل عنوان "Hobbs& Shaw"، والمقرر طرحه بشهر يوليو من العام المقبل، وسيشاركه البطولة النجم العالمي جيسون ستاثام، حيث قامت الشركة المنتجة بتأجيل موعد عرض الجزء التاسع من السلسلة من أبريل 2019 إلى أبريل 2020، وذلك لإعطاء المساحة لطرح الجزء المنفرد للسلسلة بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي.

ويعيش أن "ذا روك" حاليًا انتعاشة سينمائية، إذ يقوم ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال السنوات المقبلة، ومنها الجزء الثاني لفيلم "Jumanji"، وفيلم المغامرات "Jungle Cruise" المقرر طرحه أكتوبر من العام المقبل، إلى جانب بطولته لأول مرة لإحدى شخصيات الأبطال الخارقين بعنوان "Black Adam".​

فيديو قد يعجبك: