إعلان

صوفيا ترنر تكشف عن السر وراء "وشم" مسلسلها "Game of Thrones"- فيديو وصور

04:32 ص السبت 23 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت النجمة العالمية صوفيا ترنر، إحدي بطلات المسلسل الشهير "Game of Thrones"، عن "التاتو" الخاص بها من المسلسل، وذلك أثناء استضافتها ببرنامج "Late Show with James Corden"، بحلقة مساء أمس الخميس.

وتوجه مستضيف الحلقة، جيمس كوردن، بسؤال صوفيا، عن ما إذا كان "التاتو"، يكشف تفاصيل الموسم الثامن والأخير من السلسلة التليفزيونية الشهيرة، والمقرر عرضه خلال العام المقبل، حصرياً على شبكة قنوات "HBO"، حيث أكدت صوفيا ان "التاتو" لا يكشف أي أسرار من الموسم الأخير للمسلسل.

وقالت صوفيا، خلال حديثها بالبرنامج "العديد من الجمهور شعر بإستياء من الوشم الخاص بي، وظنوا أنه يكشف أسرار الموسم الثامن والأخير من المسلسل، ولكن بالطبع هذا فهم خاطئ، وأنه خلال رسمي للوشم، اخبرني العديد من المقربين لي بعدم فعل هذا الأمر، لظنهم بكشفي للموسم الأخير، وأن جملة "The Pack Survives" هي مجلة عبارة من أحداث الموسم المرتقب وليس أكثر".

يذكر أن صوفيا ترنر إلى جانب مشاركتها ببطولة مسلسل "Game of Thrones"، تشارك أيضا ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها الجزء الجديد لسلسلة الأبطال الخارقين "X-Men: Dark Phoenix" والمقرر صدوره بشهر فبراير من العام المقبل، وإنتهائها مؤخراً من تصوير مشاهدها بالفيلم الكوميدي "Time Freak".

فيديو قد يعجبك: